جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

طهبوب تُثير استياء متابعيها بتغريدة "أبي الطيب"

طهبوب تُثير استياء متابعيها بتغريدة أبي الطيب
الأنباط -
الأنباط -
 - أيمن السواعير 

 

أثارت النائب ديما طهبوب استياء بعض المتابعين لها عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، اليوم الأحد، بعد نشرها تغريدة وصفها البعض بأنها جارحة ومسيئة، نظراً لوقت التغريدة الغير مناسب حسب رأي المتابعين، حيث تزامنت التغريدة مع الجريمة البشعة مقتل الفتاة الأربعينية أحلام على يد والدها والتي هزّت المجتمع الأردني. 

 

طهبوب وفي تغريدتها التي حصدت تفاعلاً كبيراً خلال الساعات الماضية كتبت "فلننشر الحب والخير دون نسيان حقوق الضحايا فمثلما هناك آباء لا يستحقون القابهم ولا نعمة الابوة، هناك آباء قديسون ،، أبي الطبيب وقع لي وكالة عامة يضع فيها كل حياته واموره بين يدي وانا الوحيدة في العائلة ،،  وقال للمحامي انا بسلم رقبتي لديمة وانا مطمئن هذا أبي وغيض من فيض من ثقته وحنانه". 

 

التغريدة لم تمر مرور الكرام؛ إذ انهالت الردود على النائب مع توجيه عتب ولوم لها، ووصف البعض التغريدة بأنها تغريدة من غير الصّحيح أن تقدمها النائب عبر حسابها الرسمي في هذا التوقيت خاصة، بينما تهكم البعض من النائب في تدوينات ممثالة؛ ما دعا النائب إلى أن تردّ على بعض التغريدات بعد تطرقها لشخصها وبشكل مباشر، بينما اعتبر البعض أن ما ذكرته النائب طبيعي جداً ولها أن تفخر بأبيها متى تشاء. 

 

ومن بين بعض ردود المتابعين على التغريدة علقت يافا الخالدي "تغريدة ليست بوقتها استاذة ديما.! مثل اللي برش عالموت سكر ،، بتقدري تنزلي شي تشكري فيه الوالد بمناسبة ثانية لكن مش بهيك وقت ابدا الموضوع مختلف تماما". 
 

فيما ذهب نضال -أحد المتابعين للنائب- إلى ما هو أبعد من ذلك وعلق "الملاحظ أن درجة لزوجة الإسلاميين تزداد في أيام كهذه وترديد اسطوانة الطيب هو الكثير والخبيث استثناء والجرائم ضد المرأة جرائم فردية .... الخ من ميكانيات التهرب من مسؤوليتهم عن هذه الجرائم عبر معارضة تعديل قوانين حرية التنقل والسكن والعمل للمرأة. كائنات لزجة لا تستحق الاحترام". 

 

سوزان علقت "سبحان الله _ تويته ظاهرها الرحمه وباطنها التباهي والفوقيه أدلجة قصتك مع قصة احلام لا وقت لها كل يوم ينكشف ستار زيف القابعين بجلباب وهم الوقار والمثاليه اتمنى اكون ماظلمتك لاننا لانعلم بالنوايا ربما اخذتك الحميه بشكر والدك في الوقت الغير المناسب". 

 

من الجدير ذكره أن النائب في البرلمان الأردني والناطق الإعلامي باسم جبهة العمل الإسلامي الأردني باللغة الإنجليزية ديمة طهبوب أنظمت لموقع التواصل "تويتر" في سبتمبر عام 2011م ولها الآن على منصتها أكثر من أربعين ألف متابع.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير