جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان وزير الشباب يتفقد منشآت رياضية في إربد وجرش

الجمارك تحبط تهريب مسدسات وبنادق خرز

الجمارك تحبط تهريب مسدسات وبنادق خرز
الأنباط -
الأنباط -احبطت الكوادر الجمركية العاملة في مديرية مركز جمرك العقبة، تهريب مسدسات وبنادق خرز وبنادق مزودة بالليزر أثناء معاينة إحدى الحاويات الواردة والمصرح عن محتوياتها بأنها مسدسات أطفال بلاستيك.
وقال الناطق الإعلامي لدائرة الجمارك عميد جمركي عماد نصير، إن ما يقارب 6276 مسدسا وبندقية خرز ضبطت أثناء المعاينة الفعلية لإحدى الحاويات الواردة، والتي صرح عن محتوياتها بأنها مسدسات بلاستيك، وبعد جرد الحاوية تبين أنها مسدسات وبنادق خرز وأجهزة ليزر.
واوضح أن محضر ضبط أصوليا حرر بالمضبوطات، وإحالة القضية إلى مدعي عام الجمارك لاستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وحسب قوانين وتعليمات الجمارك النافذة.
يشار إلى أن دائرة الجمارك تطبق التعليمات الصادرة عن قرارات مجلس الوزراء رقم 4251 المتضمن منع دخول مثل هذه المواد لما لها من تأثير مباشر على صحة وسلامة الإنسان، ولاسيما الاطفال.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير