العبداللات : التعليم يحظى باهتمام ملكي باعتباره ركيزة أساسية لبناء الوطن القضايا الإنسانية في مجموعة معارج البوح القصصية المحروقي: اللقاءات الثنائية بين القادة السبيل لبناء علاقات جيدة ومواقف مشتركة اقتصاديون: الأردن نجح في كبح الموجة التضخمية رغم التحديات العريمي: الزيارة تفتح آفاقا واسعة للشعبين وتعزيز للعمل العربي المشترك الجغبير: "غرف الصناعة" تشجع الصناعات التكاملية مع سلطنة عُمان بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسسات التعليم العالي الإماراتية القانون بين السيادة والسياسة ! الطبيب المصري ستين ل"الانباط" هدفي إنقاذ الخيل وشعاري "الرحمة اولا" "أبو جوليا": محاولتي لتعديل طبخة "المنسف" قوبلت بالرفض من المتابعين ( فيديو ) ارتفاع صادرات الصناعات العلاجية واللوازم الطبية 13.4 % بالثلث الأول من العام الحالي عطاء لشراء 100 أو 120 ألف طن قمح النفط يتراجع وسط توقعات ببقاء أسعار الفائدة المرتفعة لفترة أطول شهيدان في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان قطر تستنكر استمرار الاعتداء على شاحنات المساعدات المتوجهة إلى غزة استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين إشادة بالاهتمام الملكي الكبير بقطاع صناعة المحيكات البنك العربي يدعم برنامج مركز هيا الثقافي "حصالتي الذكية" الحكومة الأيرلندية ستعلن الأربعاء اعترافها بدولة فلسطينية ضمن استمرار فعاليات "الأسد المتأهب 2024".. قيادتا القوات البحرية المشتركة والقوات الخاصة تنفذان تمارين متنوعة
رياضة

يوفنتوس ولاتسيو في قمة دوري ايطاليا

{clean_title}
الأنباط -

روما – وكالات

 

 

يواجه يوفنتوس، عقبة مهمة في حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي، عندما يستضيف لاتسيو، غد الإثنين في قمة مباريات الجولة الـ 34. ويتربع يوفنتوس على الصدارة برصيد 77 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر، قبل 5 مراحل على نهاية الموسم. لكن أنصار يوفنتوس يشعرون بالمرارة في ظل النتائج الباهتة للفريق الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بعدما حقق تعادلين وتلقى خسارة أمام ميلان. ومارس كريستيانو رونالدو، هوايته في هز الشباك منذ استئناف المسابقة، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 28 هدفا حتى الآن. وكاد يوفنتوس أن يدفع ثمن تهاونه أمام ساسولو ويتلقى خسارته الخامسة في الدوري، فبعد تقدمه 2-0، سمح لمنافسه بالعودة من جديد للمباراة بتسجيله 3 أهداف متتالية، ليتأخر اليوفي 2-3، لكنه أدرك التعادل في الوقت المناسب. وقال المدرب سيموني إنزاجي عقب تعادل ناديه لاتسيو مع مضيفه أودينيزي "نشعر بالخجل ونحن على بعد ثلاث نقاط من التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الغائب عن لاتسيو منذ 13 عاما".

وكان لاتسيو منافسا شرسا ليوفنتوس في صراع القمة، عندما توقفت المسابقة في آذار/مارس الماضي، لكن مستوى الفريق تراجع بشدة بعد استئناف البطولة في حين يتضمن برنامج المباريات اليوم الأحد، لقاءات روما مع ضيفه إنتر، ونابولي مع أودينيزي، وبارما مع سامبدوريا، وفيورنتينا مع تورينو، وجنوى مع ليتشي، وبريشيا مع سبال.