مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

انطلاق فعاليات معسكرات الزراعة والأمن الغذائي بمحافظات الشمال

انطلاق فعاليات معسكرات الزراعة والأمن الغذائي بمحافظات الشمال
الأنباط -
الأنباط -انطلقت في مركزشباب إربد النموذجي مساء السبت، فعاليات معسكر الزراعة والأمن الغذائي، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020.
وقدم رئيس المركز هاشم الشناق شرحاً عن وضع المعسكرات الرقمية هذا العام، وكيفية نقل المعلومات للمشاركين في ظل الظروف الراھنة، إضافة الى دور وزارة الشباب بتوفير المعلومات والمعرفة الكافية التي يحتاجھا الشباب.
وتحدث المدرب المهندس مازن كيلاني عن أنواع التربة وطرق تحسينھا إضافة للحديث عن الزراعة المائية وكيفية اختيار المزروعات المناسبة لھا، وأھمية استغلال المساحات العمرانية التي تحيط بالمنزل بزراعة النباتات العلاجية والخضروات والفواكة.
وفي جرش انطلق معسكران عن بعد لمراكز شباب عنجرة وشباب وشابات العيون في عجلون.
واشتملت فعاليات المعسكر في مركز شباب عنجرة بمشاركة 30 شابة على التدريب على كيفية استغلال الوقت وآلية التعلم عن بعد وسلبياته وايجابياته والتعلم الإلكتروني وعمليات البحث.
وفي معسكر التماسك الاجتماعي بمركز شباب وشابات العيون اشتمل على التدريب بمفهوم المهارات الحياتية وأهميتها والوعي الذاتي والثقة بالنفس وتقدير الذات، إضافة للتدريب حول المهارة المعرفية والادراكية، والتفكير الناقد.
وانطلقت اليوم فعاليات المعسكر الثالث للكشافة المبتدئ والتعلم عن بُعد لمركزي شباب الجبة وبرما بمحافظة جرش عبر وسائل التواصل الالكترونية.
واشتملت فعاليات المعسكرات على التدريب حول ماهية الحركة الكشفية وتاريخ نشأتها ومفهوم الوعد الكشفي ودلالاته.
واشتملت فعاليات معسكر التعلم عن بعد بمركز شباب برما على التدريب على مفهوم التعلم عن بعد وكيفية التعامل مع هذا الأسلوب الجديد لضمان الاستفادة من طرق التفاعل والتطبيق الذاتي اليومي لترسيخ المعلومة.
--(بترا )
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير