مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

الأمن العام يوزع طرود خير على الأسر العفيفة في لواء البترا

الأمن العام يوزع طرود خير على الأسر العفيفة في لواء البترا
الأنباط -
الأنباط -وزعت مديرية الأمن العام اليوم السبت، طرود خير على الأسر العفيفة في لواء البترا لرفع مستواها المعيشي وتلمس احتياجاتها في ظل جائحة كورونا.
ويأتي توزيع المساعدات؛ إيمانا من المديرية بالمسؤولية الكاملة تجاه ابناء المجتمع المحلي في المجالات كافة التي تسهم في تلمس احتياجاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم في مختلف الظروف.
وقال مساعد مدير الأمن العام للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن معتصم ابو شتال، إن المديرية مستمرة بمتابعة كافة المبادرات والانشطة الهادفة لتعزيز الدور التشاركي مع المجتمعات المحلية، وتأكيد العلاقة الطيبة والفاعلة بين جهاز الامن العام والمواطن.
من جهتهم ثمن أهالي المنطقة هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أنهم سيكونون العون والرديف لرجال الأمن والحرص على ادامة التواصل مع هذا الجهاز ليبقى الأردن واحة للأمن والأمان تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وتعد هذه الحملة جزءا من حملات عدة نفذتها المديرية عبر وحداتها الميدانية بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني والتي تسهم بشكل كبير في تعزيز التكافل الاجتماعي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير