مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

"الشرطة المجتمعيّة" و" حقق "يستكملان حملة "عشان نظل بخير" في المناطق السياحيّة .

الشرطة المجتمعيّة و حقق يستكملان حملة عشان نظل بخير في المناطق السياحيّة
الأنباط -
الأنباط -

واصلت الشرطة المجتمعية ومبادرة حقق، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد اليوم تنفيذ سلسلة من الفعاليات التوعويّة في المناطق السياحيّة في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن فعاليات الحملة المجتمعيّة "عشان نظل بخير" التي أطلقت بالشراكة ما بين الشرطة المجتمعية و مؤسسة ولي العهد . 

وتضمّنت الفعاليات توزيع منشورات توعويّة من قبل فرسان وفارسات مبادرة حقق يرافقهم ضباط وأفراد الشرطة المجتمعيّة في المناطق السياحيّة، بالإضافة إلى التواصل المباشر مع روّاد المواقع، وتحفيزهم تجاه قواعد السلامة العامّة من تباعد اجتماعي ولبس الكمامات. 

وبدأت فعاليات اليوم في منطقة جبل القلعة وفي مدينة جرش الأثريّة، وستستمر الحملة وخطّة عمل  محددة وبتنفيذ سلسلة أخرى من الفعاليات على مدى أسبوعين في قلعة الكرك، وقلعة الربض. 

الجدير ذكره أن حملة "عشان نظل بخير" أطلقتها مؤسسة ولي العهد بالتعاون مع الشرطة المجتمعية وجاءت بهدف حث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي واستخدام وسائل السلامة العامة، وهي ترفد الجهود الوطنيّة المبذولة من قبل جميع الجهات في المملكة، والمخصصة لزيادة الوعي المجتمعي تجاه مجابهة فايروس كورونا المستجد، والتي تقوم بتنفيذها عدد من المؤسسات المحليّة وعلى رأسها رئاسة الوزراء، والجمعيّة الملكية للتوعية الصحيّة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير