مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

منصة تشينج كوم تشارك ببرنامج مختبر ابتكارات التكنولوجيا المالية

منصة تشينج كوم تشارك ببرنامج مختبر ابتكارات التكنولوجيا المالية
الأنباط -
الأنباط - شاركت منصّة التكنولوجيا المالية "تشينج كوم" (Changecom) ببرنامج مختبر ابتكارات التكنولوجيا المالية التنظيمي (FinTech Regulatory Sandbox) والمقدم من البنك المركزي الأردني، والذي يُعنى بتوفير بيئة مريحة لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار الإبداعية، لدعم وتشجيع الابتكار والتطوير في مجال التكنولوجيا المالية بما يعزز من المنافسة في مجال الخدمات المالية الرقمية.
وجرى توقيع اتفاقية المشاركة عن بعد بين Changecom والبنك المركزي في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم أجمع بسبب جائحة فيروس كورونا.
ومنصّة التكنولوجيا المالية Changecom هي شركة أردنية ناشئة تأسست عام 2019، تعمل على تطوير منصة لإدارة التمويل الشخصي، ستكون الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة . وتأتي أهمية المنصة باعتبارها حلاً يستهدف سكان منطقة الشرق الأوسط لمساعدتهم على الادخار بناءً على عاداتهم اليومية في الإنفاق، بالإضافة الى حصولهم على الخدمات التي لم يتمكنوا من الحصول عليها في وقت سابق.
وأكد المدير التنفيذي للمنصة المهندس يزن الكردي، أن المشاركة في برنامج مختبر ابتكارات التكنولوجية المالية التنظيمي خطوة إلى الأمام ونحو الطريق الصحيح للاستفادة من البيئة الآمنة والإمكانات التي يوفرها المختبر لشركات الأعمال والرياديين.
ويستهدف المختبر التنظيمي تحقيق مجموعة من الأهداف، أبرزها جعل الأردن منصة إقليمية للتكنولوجيا المالية، والمساهمة في بناء مركز حاضنة لتطوير قدرات رواد ومبتكري الأعمال فيما يختص بالخدمات أو المنتجات أو الحلول المالية الرقمية، وإنشاء بيئة متخصصة لابتكار وتطوير للأعمال وفحصها ضمن بيئة آمنة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير