مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

اليرموك تبتعث 60 من طلبتها لاستكمال دراساتهم بالخارج

اليرموك تبتعث 60 من طلبتها لاستكمال دراساتهم بالخارج
الأنباط -
الأنباط -ابتعثت جامعة اليرموك 60 طالبا على نفقتها الخاصة إلى عدد من الجامعات العالمية لاستكمال دراستهم العليا في بعثات دراسية شاملة.
وقال رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي إن الجامعات الاميركية استقطبت العدد الأكبر من هذه الابتعاثات، لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الجامعة الاستراتيجية لرفد وتعزير كوادرها التدريسية، مؤكدا أن الجامعة ستواصل هذا النهج بايفاد العشرات من طلبتها المتميزين إلى أعرق الجامعات العالمية. من جهة اخرى، استحدثت جامعة اليرموك برنامج دبلوم في فن التعليم والتعلم، حيث سيتم فتح باب القبول في البرنامج مع بدء الفصل الدراسي الأول المقبل.
وأوضح عميد كلية التربية في الجامعة الدكتور نواف الشطناوي، أن البرنامج سيطرح من خلال قسم المناهج وطرق التدريس في الكلية، لافتا إلى ان فتح هذا التخصص يأتي استجابة لاحتياجات الميدان التربوي في تأهيل المعلمين. وبين أن البرنامج يتضمن 33 ساعة معتمدة منها 12 ساعة تدريب ميداني ويشتمل على مساقات في استراتيجيات التدريس الحديثة وتقنيات وأساليب وطرق التقويم التربوي. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير