مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

وزارة الشباب توقع اتفاقيتي تعاون لتنمية وتطوير فكر الشباب

وزارة الشباب توقع اتفاقيتي تعاون لتنمية وتطوير فكر الشباب
الأنباط -
الأنباط -وقعت وزارة الشباب ومركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتعزيز وتنمية مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة لدى الشباب.
ونصت الاتفاقية التي وقعها أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، ومديرة المركز الدكتورة أميرة مصطفى، على إقامة ورشات تدريبية ومحاضرات حول سيادة القانون والديمقراطية وحقوق الإنسان في المراكز الشبابية التابعة للوزارة.
وقال الجبور، خلال حفل التوقيع، إن الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات لتسهم في تعزيز مشاركة الشباب بالعملية السياسية وتمكينهم في مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان والحقوق الاقتصادية والاجتماعية.
كما وقعت الوزارة وجمعية "الحق في اللعب" اليوم، اتفاقية تعاون مشترك لبحث سبل تعزيز العلاقات في مجال البرامج الرياضية لتنمية وتطوير الشباب الأقل حظاً.
ونصت الاتفاقية على تطوير وتنمية جيل من الشباب القادة الذين تتوفر لديهم المهارات الكافية لإحداث تغيير في المجتمع من خلال الرياضة، والترويج لها لدعم وتطوير فكرة السلام والصحة في المجتمع من خلال دورات تدريبية وأنشطة وجلسات توعوية.
كما نصت على تدريب 100 متطوع ومتطوعة من فئة الشباب على المهارات الحياتية المختلفة وكيفية توظيفها في لعبة كرة القدم، وإقامة أيام فرح لأطفال المجتمع المحلي، وجلسات توعوية حول أهمية ممارسة الرياضة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير