مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

تنظيم قطاع النقل تدعو لتشغيل المجمع الجديد بالمفرق

تنظيم قطاع النقل تدعو لتشغيل المجمع الجديد بالمفرق
الأنباط -
الأنباط -دعا مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري صلاح اللوزي إلى حل معضلة مجمع السفريات النموذجي في المفرق، وتشغيله بأسرع وقت ممكن. 

كما دعا خلال زيارته اليوم الثلاثاء محافظة المفرق، الأطراف المعنية لإيجاد حل للخلاف القائم حول تبادل قطع إراض لبدء تشغيل المجمع الذي مضى على استحداثه أكثر من 3 سنوات بهدف تطوير منظومة النقل العام في المحافظة.

ولفت إلى اعطاء وعود لممثلي مشغلي خطوط النقل العام بتحويل مسار الوسائط العاملة على خطي المفرق عمان والزرقاء، والسماح لهم بتنزيل طلبة جامعة آل البيت على بوابة الجامعة.

وبين أن المجمع الجديد البالغة كلفته 4 ملايين دينار، يقع على مساحة 30 دونما، ويستوعب 300 مركبة كبيرة ومتوسطة وصغيرة تعمل على 62 خطا، ويحوي بنية تحتية وخدمات ومرافق عامة، ومحلات تجارية، ويبعد عن المجمع القديم نحو 100 متر. وقال محافظ المفرق ياسر العدوان، لابد من الوصول إلى حل يسهم في تشغيل مجمع السفريات الجديد بما يصب في مصلحة جميع الاطراف، لاسيما اصحاب المحال التجارية والبالغ عددها 131 محلا و 46 كشكا.

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي إن البلدية قدمت كشفا بالأراضي التي تملكها لاستبدالها بأرض المجمع القديم، لافتا إلى ان البلدية بانتظار الرد للمباشرة بتشغيل المجمع الجديد لتحسين خدمة النقل العام في المفرق.

--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير