مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

مختبرات مدلاب" توقع اتفاقية تعاون مع THE Group

مختبرات مدلاب توقع اتفاقية تعاون مع THE Group
الأنباط -
الأنباط -

عمان، تموز 2020 

قامت مجموعة "مختبرات مدلاب" -  أحد أكبر مجموعات المختبرات الطبية في منطقة الشرق الأوسط والرائدة في الأردن كونها الوحيدة المعتمدة من قبل كلية علم الأمراض الأمريكية "CAP" والـ "ISO 15189" مؤخراً بتوقيع اتفاقية مع THE Group؛ المجموعة التجارية الرائدة والمالكة لكل من Cozmo  وReaders  و  Cozmo Home والمشغلة لكل من BHS وM&Co وHamleys ، وذلك لتعزيز التعاون ما بين الطرفين. 

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة "مختبرات مدلاب" ، الدكتور حسيب صهيون، و الرئيس التنفيذي لـTHE Group، السيد عماد البخاري، ضمن حفل توقيع تم في مقر مدلاب الرئيسي الكائن في الدوار الخامس، حضره عدد محصور من كبار الموظفين من كلا الطرفين حيث كانت فرصة مهمة للتواصل ما بين الفريقين. 

وقد تضمنت الاتفاقية مجموعة من مزايا حصرية لكلا الطرفين، من ضمنها: منح موظفي مجموعة THE Group بالإضافة إلى حاملي بطاقة برنامج الولاء - سواء أكانت البطاقة العادية أو الذهبية - مميزات يمكن الإستفادة منها في كافة أفرع مختبرات مدلاب الـ 45. كما تخطط مدلاب لإقامة أيام طبية مجانية في منافذ بيع العلامات التجارية الخاصة بTHE Group ، لزيادة الوعي بأهمية العناية بالصحة لكل أفراد المجتمع وتعزيز ممارسة الطب الوقائي. 

وفي هذه المناسبة، تحدث الدكتور حسيب صهيون - الرئيس التنفيذي لمجموعة "مختبرات مدلاب"  - قائلاً: " إننا سعيدون بهذا التعاون الجديد فقد جاءت هذه الاتفاقية ضمن جهود مجموعة "مختبرات مدلاب" المستمرة في نشر الوعي العام للوقاية من مختلف أنواع الأمراض عبر تبني أسلوب حياة صحي، حيث أننا قدمنا العديد من المزايا لكل من زبائن وموظفي THE Group لنشجعهم على وضع صحتهم في أعلى سلم أولوياتهم، فصحة الأفراد تنعكس على صحة المجتمعات. نحن نأمل أن نحدث هذا التغيير الإيجابي الذي نسعى له حيث سنعمل من خلال تعاوننا المشترك مع THE Group  على تسخير خبراتنا الطويلة وتوظيف طاقاتنا لتقديم أفضل الخدمات المخبرية، كما اعتدنا دائماً. ".

ومن جهته، وقد عبّر السيد عماد البخاري- الرئيس التنفيذي لـTHE Group - عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "ينطوي التعاون مع مختبرات مدلاب العريقة على أهمية كبيرة، وذلك كونه يشير للقيم المشتركة التي تجمع بيننا والتي تركز على إرساء قواعد مجتمع صحي وآمن، كما أنه يجسد التزامنا تجاه التمكين الصحي لأفراد عائلتنا التي لا تقتصر على طاقاتنا البشرية، بل تمتد لتشمل قاعدة زبائننا، والتي نحرص على الارتقاء بنوعية وجودة حياتها من خلال مساندتها في الحفاظ على صحتها العامة مستدامة ومعافاة. هذا ويعتبر هذا التعاون امتداداً لبرامجنا ومبادراتنا المنبثقة من استراتيجيتنا المتعلقة برعاية عائلتنا ومنحها المزيد من القيم المضافة  ". 

انتهى

نبذة عن مجموعة الاستشارات المخبرية (مدلاب)

مختبرات مدلاب هي شركة أردنية تأسست عام 1993 متبنية لمبدأ العمل الجماعي، وهي من الشركات الأردنية الرائدة والأسرع نمواً في مجال الطب المخبري بين المختبرات الخاصة في منطقة المشرق العربي بعدد فروع يصل إلى 45 فرعاً في المملكة الأردنية الهاشمية، 5 أفرع في فلسطين و 5 أفرع في العراق.
وتقدم مجموعة "مختبرات مدلاب" ما يزيد على الـ800 فحص مخبري، وفق أعلى المعايير العالمية، حيث أن مختبرها المرجعي في عمان الحاصل على أعلى الاعتمادات الأوروبية في علم الأمراض الآيزوISO 15189 ، والاعتماد الأميريكي في علم الأمراض الـ (CAP)، يستقبل آلاف العينات يومياً من أكثر من 100 مختبر محلياً وإقليمياً، كما ان مدلاب حاصلة على الاعتماد الأوروبي للإدارة ISO 9001:2008 ، بالإضافة إلى جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لعام 2011، و مؤخراً حصلت على اعتماد مجلس المؤسسات الصحية "HCAC" لجميع فروعها في المملكة الأردنية الهاشمية، وبذلك فهي تؤكد استمرارها الحثيث على تطبيق أعلى المعايير والمواصفات من خلال فرق التفتيش في جولاتها الميدانية الدورية لضمان الحفاظ على معايير الجودة المقدمة.
يعمل لدى مختبرات مدلاب أكثر من 450 جامعياً من ذوي الخبرة والكفاءة، منهم 20 من حاملي شهادة الدكتوراه في الطب المخبري، وأطباء اختصاص ومستشارين في مجال الطب المخبري، وتسعى من خلال برامجها التعليمية المستمرة لكافة كوادرها إلى مواكبة التطور العلمي ونقل الخبرات، وتبنت مختبرات مدلاب مبادرة "نحو مجتمع صحي أفضل" الذي من خلاله تدعم مختبرات مدلاب العديد من الأيام الطبية المجانية، كي تصل رسالتها الى أكبر عدد ممكن من المجتمع المحلي الذي تعد جزء منه.

حول The Group

تأسست المجموعة التجارية THE Group في عام 2003، كمبادرة من قبل فريق من المهنيين المتفانين والملتزمين تجاه التميز في جميع جوانب سوق التجزئة. وتفخر المجموعة التجارية بهويتها الأردنية وبدورها كشركة رائدة في سوق التجزئة المحلية والإقليمية. وتوظف المجموعة التجارية التي تعمل ضمن القطاع الخاص والتي تمتلك وتدير كل من Cozmo  وReaders وCozmo Home والمشغلة لكل من BHS وM&Co وHamleys ، أكثر من 900 موظفاً وموظفة. ومع تأسيس المجموعة التجارية في السوق الأردنية منذ أكثر من عشر سنوات، حدثت نقلة نوعية كبيرة في تجربة التسوق؛ حيث توفر المجموعة التجارية لزبائنها الأعزاء تجربة تسوّق ممتعة واستثنائية لا تضاهى تتجاوز تجربة التسوق اليومية مع كل خطوة في متاجرها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير