مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

وزير الصحة والسفير العراقي يبحثان أوجه التعاون بين البلدين

وزير الصحة والسفير العراقي يبحثان أوجه التعاون بين البلدين
الأنباط -
الأنباط -بحث وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، في مكتبه، اليوم الاثنين، مع سفير العراق لدى الأردن، حيدر العذاري، والملحق الصحي الدكتور خميس السعد، أوجه التعاون في المجال الصحي بين البلدين الشقيقين والإجراءات المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا.
وأكد الدكتور جابر عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين في كثير من المجالات، لا سيما الصحية، والتعاون في توفير الخدمات الطبية والخدمات المقدمة للمرضى العراقيين في المستشفيات الأردنية.
وبين الدكتور جابر أن الخدمة الطبية المقدمة للأخوة العراقيين الذين يقصدون العلاج في المستشفيات في الأردن ترقى بالمستوى والأهمية ذاتها التي يتمتع بها الأردنيون.
من جهته، ثمن السفير العراقي الدور المهم الذي تقوم به الحكومة الأردنية في تسهيل استقبال المرضى العراقيين القاصدين للعلاج، وتوفير إجراءات الإقامة والخدمة الطبية بالمستوى المطلوبة وأشاد بنجاح الحكومة في التعامل مع الإجراءات الوقائية والعلاجية في مجابهة فيروس كورونا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير