مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

مذكرة تفاهم بين الملكية للأفلام والمتكاملة لتنمية المشاريع

مذكرة تفاهم بين الملكية للأفلام والمتكاملة لتنمية المشاريع
الأنباط -
الأنباط - وقعت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وشركة المتكاملة لتنمية المشاريع الريادية (فينشور أكس) اليوم الأحد، مذكرة تفاهم، لدعم صناعة السينما وتطويرها واستدامتها.
وتضمنت المذكرة إقامة شراكة بين الهيئة والشركة من خلال مسرعة الأعمال الثقافية التي استحدثتها الشركة بالتعاون مع وزارة الثقافة الأردنية، وتركز على روّاد الأعمال المبدعين الذين سيساعدون الفنانين والمشاريع الإبداعية والثقافية على التغلب على التحديات والمخاطر الملازمة للشركات الناشئة، والريادية في صناعة الأعمال.
ومن خلال هذه المذكرة، يمكن للمشاريع المتعلقة بصناعة الأفلام، بدءاً من فكرة قيد التطوير إلى مشروع قائم بحاجة للتطوير، التقدم بطلب للدعم ابتداءً من تموز الحالي بحيث ستستفيد المشاريع المختارة من الدعم عبر ثلاث مراحل: الاستشارات والإرشاد والتمويل والدعم الإداري.
وتهدف المذكرة إلى إنشاء برامج تعليمية للأردنيين العاملين في صناعة الأفلام أو ممن يطمحون بذلك، وتعزيز الثقافة السينمائية في جميع أنحاء الأردن ووضع المملكة كموقع يستقطب الانتاجات السمعية البصرية الدولية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير