مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي

وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي
الأنباط -
الأنباط -بحث وزير الصحة الدكتور سعد جابر خلال لقائه اليوم الأحد، نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات، سبل التعاون والشراكة بين الوزارة والنقابة من خلال تطوير وتعزيز دور المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة.
وسلم الفلاحات للوزير مذكرة تتضمن ضرورة اعتماد مهنة الهندسة الزراعية للعاملين في الوزارة من المهن الصحية ومنحهم الحوافز بعد سنة من التعيين أسوة بزملائهم في المهن الصحية. وشددت المذكرة على ضرورة اعتماد تعيين المهندس الزراعي بتصنيف وظيفي معتمد للرجوع اليه عند التعيين في الوظائف القيادية.
وشملت المطالب تفعيل عيادات التغذية في المستشفيات والمراكز الصحية الشاملة وفتح المزيد من العيادات التغذوية في المراكز الصحية الشاملة, وتحديد مرجعية فنية لهم في الوزارة، وتعديل نظام الحوافز لزيادة ما يتقاضاه المهندسون الزراعيون تحقيقاً للعدالة، وتفعيل دور اختصاصي التغذية وإنصاف المعينين في الوزارة تحت مسمى فني تغذية بتغيير مسماهم الوظيفي لمهندس تغذية.
وأكد الوزير جابر اهمية دور المهندس الزراعي في العملية الصحية من خلال عمله في المستشفيات والمراكز الصحية ونشر الوعي التغذوي ومتابعته للحالات المرضية ونشره للممارسات الصحية خاصة في هذه الظروف الاستثنائية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير