مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

شركة أوبر الأردن تقدم رحلات للكوادر الطبية ومرضى مركز الحسين للسرطان

شركة أوبر الأردن تقدم رحلات للكوادر الطبية ومرضى مركز الحسين للسرطان
الأنباط -
الأنباط -عمان،12 تموز، 2020 – قدمت شركة أوبر الأردن بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان 1400 رحلة مجانية للمرضى غير المقتدرين والكوادر الطبية في مركز الحسين للسرطان، عن طريق توفير كوبونات بقيمة عشرة دنانير للرحلة الواحدة، بهدف تسهيل وصولهم إلى مركز الحسين للسرطان من محافظة العاصمة وما حولها. 
يأتي هذا الدعم ضمن تعهّد أوبر العالمي، بمساعدة الملايين في القطاع الصحي، عن طريق توفير رحلات مجانية للمرضى والكوادر الطبية حول العالم.
وقالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نشكر شركة أوبر الأردن على هذا الدعم القيّم الذي من شأنه دعم خط دفاعنا الأول الكادر الطبي للمركز وتقليل معاناة المرضى وتخفيف الأعباء المادية التي تصاحب مرضهم، فلا شك في أن رحلة علاج مرضى السرطان مليئة بالتحديات وتحتاج إلى تكاتف جميع فئات المجتمع لمدّهم بالعزيمة والقوة التي يحتاجون إليها في هذا الوقت الصعب."
وقال رفاد محاسنة، مدير عام أوبر في دول الخليج والمشرق العربي: "نحن ملتزمون بدعم الجهود التي تبذلها الهيئات الصحية والجهات الحكومية  والمدن والمجتمعات التي نعمل فيها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وكجزء من حملة أوبر العالمية "نقل ما يهم"، تعهّدنا بتوفير 10 ملايين رحلة مجانية لنقل الركاب وتوصيل الطعام للعاملين في مجال الرعاية الصحية وكبار السن والمحتاجين، مستفيدين من قوة وحجم منصتنا للتكيف مع الظروف المتغيرة بسرعة وسلاسة. وفي الأردن، وفرت شراكتنا مع مركز الحسين للسرطان مساعدات الإغاثة التي يحتاجها المرضى والكوادر الطبية، مما عزز التزامنا بسلامة وصحة جميع مستخدمي أوبر".

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير