مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

الامانة ترد على فيديو مواطن ادعى منع إقامة مشروع إستثماري في دابوق

الامانة ترد على فيديو مواطن ادعى منع إقامة مشروع إستثماري في دابوق
الأنباط -
الأنباط -ردت امانة عمان عبر الناطق الإعلامي ناصر الرحامنة على فيديو أحد المواطنين ادعى منعه من إقامة مشروع إستثماري في منطقة دابوق.

وتالياً البيان.. 

إشارة إلى الفيديو الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص إدعاء أحد المواطنين منعه من إقامة مشروع إستثماري في منطقة دابوق بين الناطق الإعلامي في أمانة عمان ناصر الرحامنة ما يلي:

١ - إن قانون البناء الوطني ونظام الأبنية والتنظيم يفرض قبل القيام بأي أعمال إنشائية الحصول على التراخيص اللازمة وحسب الأصول.

٢- إن المواطن الذي قام ببث الفيديو لم يتقدم الى أمانة بطلب ترخيص إنشائي وإستصدار رخصة إنشاءات حسب الأصول لإقامة مشروع إستثماري.

٣- إن المواطن نفسه قام بإحضار آليات حفر للموقع وباشر بأعمال تسوية للموقع والحفر دون الحصول على أي تصريح بالحفر حسب الأصول مما استدعى كوادر أمانة عمان لإيقافه عن الحفر لحين حصوله على التصاريح و الرخص اللازمة.

- تؤكد أمانة عمان الكبرى على تطبيق القانون والنظام ودون المساس بحقوق أي موطن .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير