مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

عجلون : حلقة نقاشية عن احتياجات وأولويات الشباب والمرأة

عجلون  حلقة نقاشية عن احتياجات وأولويات الشباب والمرأة
الأنباط -
الأنباط -نظم مركز وسطاء التغيير للتنمية المستدامة في عجلون اليوم الخميس، جلسة نقاشية تناولت احتياجات وأولويات الشباب والنساء في المحافظة ضمن مشروع "المرأة الريفية " صوت ذو أهمية سياسيا" عبر تقنيات الاتصال عن بعد .
وتحدثت في الجلسة النائب الدكتورة صفاء المومني عن ابرز الاحتياجات التي تواجه الشباب والمرأة في قضايا التنمية والخدمات والحصول على الوظيفة مشيرة إلى أهمية تركيز مجلس النواب على قضايا الشباب والمرأة من خلال زيادة تواصلهم مع قواعدهم الانتخابية من أجل تحديد أولوياتهم التنموية والخدمية في ظل ضعف الاهتمام الحكومي في تنمية المحافظة وعدم توفر مشاريع وفرص وظيفية لان المحافظة تعتبر من أوائل المحافظات التي تعاني مشكلة الفقر والبطالة .
وقال المدير التنفيذي للمركز صهيب الربابعة أن الجلسة جاءت ضمن برنامج "تعزيز قدرات مؤسسات المجتمع المدني لتحسين الأداء البرلماني" الذي ينفذه نحن نشارك لتنمية المجتمع المدني والممول من الوكالة الاسبانية للتعاون الإنمائي والاتحاد الأوروبي لبحث احتياجات الشباب والمرأة والعمل على حل الممكن منها.
وقدم المشاركون خلال الجلسة التي أدارها مستشار إرادة في المحافظة علي المومني مجموعة من الاقتراحات والتوصيات التي ركزت على تسليط الضوء على أولويات وقضايا النوع الاجتماعي وفتح قنوات التواصل بين المواطنين وممثليهم في البرلمان .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير