احذرها.. هذه العلامات تؤكد إصابتك بالجلطة الدماغية أسباب زيادة عدد ضربات القلب ماذا يحصل إذا نقعت الأرز لـ 4 ساعات ؟ فتى يقتل والديه ويحرق جثتيهما في البرازيل بنك الإسكان يطلق Iskan Young لعملائه من (7-17) عاماً أهل غزة يهنئون الاردنيين بعيد الاستقلال ال 78 78 على الاستقلال .. العقبة.. رؤية ملكية ثاقبة.. نمو وازدهار وتقدم الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين التعليم العالي والبحث العلمي تطلق حملتها للترويج لمعرض الجامعات الأردنية في أبوظبي المفكر القطري محمد المسفر يهنئ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة عيد الاستقلال الترخيص المتنقل في الأزرق غدًا هكذا هنأ الشيخ فيصل الصباح الاردن بعيد الاستقلال (فيديو) قطر تضيء أبرز أبراجها بالعلم الأردني احتفالا بعيد استقلال المملكة هيفاء وهبي تتصدر محركات البحث بإطلالاتها الساحرة في مهرجان كان السينمائي ولي العهد: مبارك للملكي الحسين إربد الحسين بطلا لدوري المحترفين. ثلاثون نائبا بريطانيا يحثون الحكومة على دعم مقترح الحكم الذاتي في الصحراء الشربيني : أعداد السعوديين القادمين إلى مصر في تزايد.. والتوقعات تشير إلى مليون سائح هذا العام فيلم (واحد من بيوت بيروت!) الملك يرعى حفل عيد الاستقلال الثامن والسبعين
رياضة

صلاح يواصل مشوار الابهار

{clean_title}
الأنباط -

 لندن – وكالات

 

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، للفوز على مضيفه برايتون (3-1) مساء الأربعاء، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل صلاح هدفين في اللقاء بالدقيقتين 6 و76، علما بأنه صنع الهدف الثاني الذي أحرزه جوردان هندرسون في الدقيقة 8. ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا" فإن صلاح بات رابع لاعب في تاريخ ليفربول، يساهم في تسجيل 100 هدف بالبريميرليج، بواقع 73 هدفا و27 تمريرة حاسمة في 104 مباريات.

ولا يتفوق على صلاح في هذا الجانب سوى ستيفن جيرارد (212 هدفا)، وروبي فاولر (158 هدفا)، ومايكل أوين (148 هدفا). من ناحية ثانية، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن الهدف الثاني لصلاح يحمل الرقم 250 لثلاثي ليفربول الهجومي المكون من صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، في عهد المدرب الألماني يورجن كلوب بكافة المسابقات.

وتوزعت هذه الأهداف على النحو التالي: 94 هدفا لصلاح، 79 هدفا لماني، و77 هدفا لفيرمينو.

 

وأكد نجم ليفربول سعادته بحصوله على تمريرة حاسمة من زميله أندي روبرتسون في الفوز الذي حققه فريقه على برايتون 3-1. وسجل صلاح مرتين في المباراة، ليرفع رصيده إلى 19 هدفا في الدوري.وأحرز النجم المصري الهدف الثاني برأسية، مستغلا ركلة ركنية نفذها الظهير الأيسر الأسكتلندي روبرتسون. وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب انتهاء اللقاء: "لقد تدربنا على ذلك أمس وقبل يومين أيضا، أخيرا روبو منحني تمريرة حاسمة، وأنا سعيد بذلك (بنبرة مازحة)". وبالإضافة إلى هدفيه، صنع صلاح هدفا في اللقاء أحرزه القائد هندرسون. وعندما سئل عن السبب وراء تجاهل سجله في التمريرات الحاسمة، قال النجم المصري: "لا أعرف لماذا لكني أعتقد أن أمتلك رقما جيدا منذ قدومي إلى هنا، في مركزي أعتقد أنني أقوم بعمل جيد".وعن فرصه في الفوز بجائزة هداف البريميرليج، التي فاز بها في الموسمين الماضيين، قال صلاح: "دعونا نتعامل مع الأمر مباراة تلو الأخرى".