الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

مدرب ميلان سعيد بهزيمة اليوفي

{clean_title}
الأنباط -

 روما - وكالات

 

عبر ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، عن إعجابه بفريقه بعد قدرتهم على العودة في النتيجة والتغلب على يوفنتوس، بنتيجة (4-2)، في منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي.وقال بيولي في تصريحاته لشبكة"DAZN": "كل الثناء يذهب للاعبين، حيث أظهروا عقلية وروح لا تصدق، حتى في الأوقات الصعبة ظهروا متماسكين ومؤمنين، لذلك هذا الانتصار العظيم مكافأة لهم". وأضاف "هذا نتاج العمل الذي نقوم به في ميلان، كنا نعلم أن مركزنا في جدول الترتيب لا يعكس جودتنا، لذلك قمنا بعزل أنفسنا وركزنا على العمل والقيام بما نستطيع".

وتابع ستيفانو "الآن يمكنني الاعتماد على الجميع فهم يعرفون ما يجب عليهم فعله، إنه موسم غير عادي، وسنواجه نابولي في المباراة المقبلة، لذلك علينا أن نرضى عن هذا الانتصار ثم ننظر للاختبار التالي".

وأردف "يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، نحن نعلم أنه إذا كان تركيزنا أو تصميمنا قليل فإننا سندفع ثمنًا باهظًا، لقد دفعنا بالفعل ثمن هذا الموسم، وانتهينا من ارتكاب هذه الأخطاء".وزاد بيولي "لقد قمنا بعمل جيد للاستفادة القصوى من ركلة الجزاء واستعادة حماسنا، أمر مؤسف على الطريقة التي استقبلنا بها الهدف الثاني، لأن الدفاع كان بإمكانه القيام بعمل أفضل. عقلية هذا الفريق تصنع الفارق في الوقت الحالي، وهذا شيء يجب أن نستمر في تحفيزه". واستطرد "لقد أصبحنا فريقًا لأننا نعرف بعضنا البعض ونعرف نقاط القوة والضعف لدينا، أنا سعيد للغاية هنا، فخور ومتشوق لإنهاء الموسم على أعلى مستوى، أنا لا أعرف ما سيجلبه لي المستقبل، لكننا سنرى عندما تأتي هذه اللحظة".