مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

المجلس النرويجي للاجئين يستعد لتوزيع لوازم النظافة للوقاية من كورونا

المجلس النرويجي للاجئين يستعد لتوزيع لوازم النظافة للوقاية من كورونا
الأنباط -
الأنباط 
يستعد المجلس النرويجي للاجئين بالتعاون مع المؤسسة الالمانية للتعاون الدولي، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبتمويل من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية في ألمانيا، لتوزيع أكثر من ألف مجموعة من لوازم النظافة الصحية على الاسر المتضررة من ازمة كورونا.
وتحتوي المجموعة الواحدة وفق بيان صحفي للمجلس على مطهر للأيدي وقطع الصابون غير المسبب للحساسية وسائل مُبيّض، مخصصة لصالح الأسر المعيشية من الأردنيين واللاجئين السوريين في إربد وعمّان، بهدف مساعدة الأسر على تحصين أفرادها بشكل أفضل من الفيروس.
وجرى توفير المساعدات النقدية الطارئة لأكثر من ألف أسرة أردنية وسورية لمساعدتها على دفع تكاليف إيجار السكن وفواتير الخدمات والمياه جراء تأثر دخلها الأسري على وقع أزمة كورونا. وقال البيان انه تم اختيار الأسر المستفيدة من المساعدات، استناداً إلى الإحالات الواردة من وزارة التنمية الاجتماعية والمجلس النرويجي للاجئين والمنظمات الأخرى، حيث خضعت جميع تلك الأسر لتقييم لقياس مستوى الهشاشة للتأكد من وصول المساعدات إلى من هم أشد حاجة لها.
واشار الى أن توزيع لوازم النظافة الصحية والمساعدات النقدية الطارئة هي مجرد أمثلة على العمل المشترك بين الحكومة والشركاء المانحين والمنظمات الخيرية المحلية والمنظمات غير الحكومية الدولية حرصاً على وصول الدعم إلى الناس الأشد حاجة.
وقال البيان ان الحكومة الأردنية اتخذت منذ بداية الازمة إجراءات سريعة للحد من انتشار فيروس كورونا ولضمان استمرار نجاحها في ذلك علينا جميعاً دور نؤديه في دعم جهودها المستمرة في التخفيف من أثر الجائحة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير