الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

4 فرق تشارك في البطولة العسكرية للملاكمة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أنهى الاتحاد الرياضي العسكري، ترتيبات إقامة بطولة القوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي للملاكمة في الفترة من 14 إلى 16 الشهر الحالي بمشاركة 4 فرق.
وشدد مدير الاتحاد الرياضي العميد جهاد قطيشات، خلال اجتماع تنسيقي اليوم الاربعاء بحضور ممثلي الفرق المشاركة، على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي خلال البطولة، حرصا على سلامة الجميع وضمان نجاح المنافسات.
واعتبر أن ارتفاع المستوى الفني للبطولات العسكرية في مختلف الالعاب، يسهم في إعداد لاعبين متميزين قادرين على اثراء المنتخبات الوطنية، وتمثيلها بشكل جيد في المحافل الخارجية.
وأكد الناطق الإعلامي للاتحاد النقيب محمد المناصير لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الاجتماع ناقش عددا من النقاط التنظيمية، ولاسيما الإجراءات الوقائية لحماية اللاعبين والمدربين والإداريين من تداعيات فيروس كورونا.
-