الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء فيصل الكعابنة مبارك التخرج ابراهيم حمدان الف مبروك الحفيد الجديد الطفلة فاطمة فرحان أبو سليم في ذمة الله الأرصاد تنشر تقريراً رسمياً يشير الى أن هذا الصيف ملتهب خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة
فن

مروان خورى يستعد لطرح أحدث أغانيه: "كمل حياتك"

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أعلن المطرب اللبنانى مروان خورى، عن استعداداته لطرح أحدث أغانيه "كمل حياتك" المقرر بثها قريبا عبر قناته الرسمية على يوتيوب، حيث نشر بوستر الأغنية عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "انتظروا جديدى.. كمل حياتك".

ولم يكشف خورى، عن طاقم عمل الأغنية سواء عن كاتب كلماتها أو الملحن أو الموزع الموسيقى، الذى يتولى مسئولية صناعة الأغنية.

imarwankhoury_106726570_1027940141049778_8843748400868723999_n 
وكان الفنان اللبنانى مروان خورى، وجه مؤخرا خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم"، تحية خاصة لـ"الجيش الأبيض" والطاقم الطبى والقوى الأمنية، الذين يخاطرون بحياتهم من أجل حماية الناس فى ظل الأوضاع الصعبة الراهنة مع انتشار فيروس "كورونا".

وناشد المطرب اللبناني، المواطنين الالتزام بإجراءات الحظر، واستغلال  فترات الحجر المنزلى، والأمور السيئة وتحويلها لحالة إيجابية، مضيفًا: "يا رب مصر ولبنان يتجاوزان هذه الأزمة".

المصدر اليوم السابع