مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

مذكرة لإنشاء الدبلوم العالي في ادارة الانتخابات

مذكرة لإنشاء الدبلوم العالي في ادارة الانتخابات
الأنباط -
الأنباط -- وقعت الهيئة المستقلّة للانتخاب، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع الجامعة الأردنية لإنشاء برنامجٍ أكاديمي مشترك تحت مسمى "دبلوم عالي في إدارة الانتخابات".
ونصّت المذكرة التي وقعها عن الهيئة رئيسها الدّكتور خالد الكلالدة وعن الجامعة رئيسها الدكتورعبد الكريم القضاة، على تقسيم الجهود بين الطرفين؛ بحيث تقوم الهيئة بالسير بالإجراءات الخاصة لإنشاء البرنامج وفقًا للإجراءات المُتّبعة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فيما يتمثل دور الجامعة الأردنيّة بإعداد الإطار الأكاديمي المتعلق بالبرنامج من خطط دراسيّة وإعداد للموادّ ووصفها.
كما اتّفق الطّرفان، وفقا لبيان صدر عن الجامعة الاردنية، اليوم، على اختيار كلّيّة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدّراسات الدّوليّة في الجامعة الأردنيّة مقرًّا لانعقاد البرنامج؛ على أن يخضع البرنامج لتعليمات منح شهادة دبلوم الدّراسات العليا في الجامعة الأردنيّة الصّادرة عن مجلس عمدائها.
وأشار البيان إلى أن نظام تدريس البرنامج سيتسم بالمرونة، إذ يمكن له أن يكون مُدمجًا أو إلكترونيًّا أو تقليديًّا بالكامل، علاوة على ان مُدّة الدّراسة في البرنامج ستكون عاما جامعيا واحدًا، تُصدر بعده شهاداتٌ للملتحقين بالبرنامج تحمل شعار واسم الطّرفين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير