مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر فوائد مهمة للشوكولا الداكنة كيف تتجنب الشخصيات السلبية في العمل؟ هل تنجح مكملات الكولاجين في تقليل التجاعيد؟ مؤثرة تربح 100 ألف دولار من بيع ملابسها المستعملة! حالة الطقس المتوقعة ليومي الأحد والاثنين يوسف قشوع ألف مبروك التخرج عايش: قرار الاتحاد الأوروبي جاء لحماية الأسواق الأوروبية وكسر "الهيمنة" الصينية بني عبده: تجارب طلابه شجعته على الانخراط في دورات لتطوير ذاته تحديات الصحة النفسية... ثقافة العيب تعيق العلاج قطاف الزيتون.. تراث يتجدد وعطاء لا ينتهي الاضطراب الخريفي.. حالة طبيعية وليس مقلقا الترخيص المتنقل في الأزرق الأحد والاثنين الأردن يرحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير أسلحة لإسرائيل دراسة جامعة هارفارد: نتنياهو أسوأ قائد في العصر الحديث جونسون يفضح حركات بايدن المراهقة: "عينه زاغت" على زوجتي الجميلة" فرنسا: أعضاء المنظمة الفرانكوفونية يطالبون بوقف الاعتداء على لبنان اليونيسف: 550 وفاة وأكثر من 18 ألف إصابة منذ تفشي الكوليرا في السودان

انجاز 70 بالمئة من مشروع تسمية الطرق وترقيم المباني بالرمثا

انجاز 70 بالمئة من مشروع تسمية الطرق وترقيم المباني بالرمثا
الأنباط -
الأنباط -قال رئيس بلدية الرمثا الجديدة المهندس حسين ابوالشيح إن البلدية انجزت 70 بالمائة من مشروع تسمية الطرق وترقيم المباني بمدينة الرمثا، حيث تبلغ كلفة المشروع 900 ألف دينار، مقدمة عبر منحة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية" يو اس ايد".
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء إن المشروع سيدعم التجارة والاستثمار وتشجيع النمو الاقتصادي، وتقديم الخدمات الحكومية وخدمات الطوارئ والإسعاف في الوقت المناسب، بالإضافة لمساعدة الزوار على التنقل في المدينة.
وبين أن لوحات التسمية المثبتة على أعمدة الطرق ستكون باللونين الأخضر والأزرق وعليها اسم الشارع والمنطقة والحي باللغتين العربية والانجليزية، أما أرقام المباني فسيتم تثبيتها على المباني (مدارس، مراكز صحية، مباني حكومية، بيوت، ساحات، مؤسسات تجارية) باللون الأزرق بالإضافة إلى انه يمكن تحديد موقعها عبر خدمة تحديد المواقع "جي بي اس".
وتعد مبادرة تسمية الطرق وترقيم المباني واحدة من مبادرات عديدة تعمل من خلالها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالشراكة مع وزارة الإدارة المحلية ومع البلديات من أجل تحسين الخدمات المقدمة وجذب الاستثمارات على المستوى المحلي وتسهيل التعاون بين الحكومة والمجتمعات المحلية.
-
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير