فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة ! إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !! قطر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير الأسلحة لإسرائيل غاز وطني ينعش القطاع الصناعي .. ويفتح آفاق التنافسية عالميا 3100طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم السلامة الوطنية في العصر الرقمي -حكايتي …قصة شغف وإبداع الأميرة بسمة بنت طلال ترعى بازار السلك الدبلوماسي السنوي الخيري الستين لمبرة أم الحسين المياه: تخريج الفوج الاول ضمن البرنامج التدريبي للعاملين في قطاع المياه الفلسطيني للعام الحالي 2024 غارات جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت عشرات الشهداء جراء تصاعد قصف الاحتلال على قطاع غزة وفيات الأحد 6-10-2024 اجواء حارة بوجه عام اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر

إبسوس: أخبار قناة المملكة الأكثر مشاهدة في الأردن

إبسوس أخبار قناة المملكة الأكثر مشاهدة في الأردن
الأنباط -
الأنباط - أظهرت نتائج دراسة أجرتها شركة الأبحاث الدولية والمستقلة "إبسوس الأردن" أن قناة المملكة هي المصدر الأول للأخبار في الأردن في شهر رمضان المبارك.
وحازت قناة المملكة في فترة وجيزة على ثقة المشاهدين، بتحقيقها أعلى نسبة مشاهدة للأخبار والبرامج الإخبارية في الأردن، بحسب الدراسة.
ورغم صعوبة الموقف خلال فترة الحظر الكلي والجزئي في الأردن جراء انتشار فيروس كورونا، قالت الدراسة إن قناة المملكة استطاعت تقديم تغطية إخبارية شاملة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع من خلال شبكة مراسليها الميدانيين في محافظات المملكة وبعض الدول المحيطة مثل فلسطين والعراق ومصر وسوريا ولبنان، إضافة إلى بعض عواصم صنع القرار العالمية.
واشارت الدراسة الى تصدّر برنامج "صوت المملكة" المشهد الإعلامي خلال أزمة كورونا.
وبينت ان برنامج "العاشرة" المعني بالشأن العربي والدولي ركز على آخر مستجدات فيروس كورونا عالميا، بالإضافة الى مساهمة البرامج الأسبوعية بتسليط الضوء على قضايا مختلفة شغلت الرأي العام من زوايا متعددة تسببت بها أزمة كورونا.
وأكدت الدراسة انه كان لمنصات قناة المملكة الرقمية أثر كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصلت المشاهدات إلى عشرات الملايين، وساهم برنامج "آت جو" اليومي بتسليط الضوء على أبرز القضايا المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي، كما كان للموقع الإلكتروني للقناة والتطبيقات المرتبطة به دور مهم في نشر الأخبار الرسمية والحصرية محليا وعالميا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير