فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة ! إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !! قطر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير الأسلحة لإسرائيل غاز وطني ينعش القطاع الصناعي .. ويفتح آفاق التنافسية عالميا 3100طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم السلامة الوطنية في العصر الرقمي -حكايتي …قصة شغف وإبداع الأميرة بسمة بنت طلال ترعى بازار السلك الدبلوماسي السنوي الخيري الستين لمبرة أم الحسين المياه: تخريج الفوج الاول ضمن البرنامج التدريبي للعاملين في قطاع المياه الفلسطيني للعام الحالي 2024 غارات جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت عشرات الشهداء جراء تصاعد قصف الاحتلال على قطاع غزة وفيات الأحد 6-10-2024 اجواء حارة بوجه عام اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر! بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر

الطفيلة: مطالب بصيانة وتأهيل الطرق الزراعية

الطفيلة مطالب بصيانة وتأهيل الطرق الزراعية
الأنباط -
الأنباط -طالب مزارعو قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا، اليوم الأحد، وزارة الأشغال العامة والإسكان بصيانة وتأهيل الطرق الزراعية المتضررة خلال الموسم المطري الماضي.
ودعا عدد من المواطنين في أحاديث لوكالة الأنباء الأردنية إلى تحسين واستكمال تأهيل عدد من الطرق الزراعية في مناطق الحرير وعابور والعين البيضاء وبصيرا وعيمة والحسا وبساتين عفرا التي تأثرت بانجرافات التربة والسيول والأمطار الغزيرة خلال الشتاء الماضي.
واشاروا إلى جهود مجلس المحافظة بالتعاون مع الاشغال العامة في ايجاد شبكة طرق زراعية بمناطق عفرا والبربيطة مع ايصال خدمات الطرق الزراعية إلى المناطق الجنوبية والشرقية من المحافظة، إلا أن هناك طرقا تنتظر إدراجها على خطط التنمية والتطوير منذ سنوات مع حاجتها للتعبيد بالخلطات الساخنة، وتأهيل الطريق النافذ لمنطقة العالي الزراعية وكذلك عدد من الطرق في بصيرا.
وأكد مدير أشغال الطفيلة المهندس عمار الحجاج أن العام الماضي شهد إنجازات في مجال الطرق الزراعية بمناطق البربيطة وبصيرا والسلع وعيمة وعفرا والمنطقة الشرقية بكلفة تجاوزت مليون دينار ضمن مخصصات مجلس محافظة الطفيلة، مشيرا إلى أن وزارة الأشغال العامة تولي الطرق الزراعية كل الاهتمام ضمن خططها السنوية.
وأضاف أن تنفيذ هذه الطرق جاء بهدف توفير شبكة طرق تسهل وصول المزارعين إلى بساتينهم، فيما تعمل فرق ميدانية من كوادر الأشغال العامة على صيانة هذه الطرق ورفدها بمستلزمات العملية المرورية كافة، وإدراج عدة طرق ضمن مشروعات البنى التحتية للعامين الحالي والمقبل.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير