يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة ! إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !! قطر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير الأسلحة لإسرائيل غاز وطني ينعش القطاع الصناعي .. ويفتح آفاق التنافسية عالميا 3100طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم السلامة الوطنية في العصر الرقمي -حكايتي …قصة شغف وإبداع الأميرة بسمة بنت طلال ترعى بازار السلك الدبلوماسي السنوي الخيري الستين لمبرة أم الحسين المياه: تخريج الفوج الاول ضمن البرنامج التدريبي للعاملين في قطاع المياه الفلسطيني للعام الحالي 2024 غارات جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت عشرات الشهداء جراء تصاعد قصف الاحتلال على قطاع غزة وفيات الأحد 6-10-2024 اجواء حارة بوجه عام اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر!

صدور الأعمال القصصية الكاملة للأديبة الشعلان

صدور الأعمال القصصية الكاملة للأديبة الشعلان
الأنباط -
الأنباط -- أصدرت دار أمواج للنشر والتوزيع الأعمال القصصيّة الكاملة للأديبة الدكتورة سناء الشعلان في ثلاثة مجلدات احتوت على المنجز القصصي كاملاً .
وتعد هذه الأعمال القصصيّة الكاملة نسخة مزيدة ومنقحة من المجموعات القصصيّة الكاملة للشعلان، وتم ترتيبھا زمنياً تنازلياً، كما أُدرجت في ھوامشھا معلومات عن المجموعات القصصية والقصص القصيرة.
وقالت الدكتورة شعلان لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، انها لا ترى ھذا الإصدار خاتمة لعطائھا القصصي كما يحدث عند الكثير من المبدعين الذين يھجرون القلم بعد نشر اعمالھم الإبداعية بمجاميع كاملة.
واشار الناشر عبد الكريم إسماعيل الى أنه تم بھذا الكتاب الجامع الكبير الذي يقع بثلاثة أجزاء كبيرة جمع القصص القصيرة والقصيرة جداً التي صدرت للأديبة الأردنية شعلان على امتداد عقد ونصف من العطاء والإبداع.
وحازت قصص الدكتورة شعلان على 63 جائزة محلية وعربية، كما نالت جائزة الشيخ محمد صالح باشراحيل للإبداع الثقافي العالمية بدورتها الثالثة في حقل الرواية والقصة القصيرة عن مجمل إبداعها الروائي والقصصي، وجائزة كتارا للرواية وجائزة شرحبيل بن حسنة للإبداع وجائزة دار ناجي نعمان للثقافة وجائزة البجراوية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير