الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024 عبادة الوردات.. انتخابات الجامعة الاردنية، مرآة الواقع؟ منتدى الاردن للإعلام رؤية في تحقيق التكامل الإعلامي العربي . البنك الإسلامي الأردني و أكاديمية المكفوفيين يحتفلان بعيد الاستقلال تخريج الموسم العاشر من برنامج BIG by Orange من أورنج الأردن واستقبال الموسم الحادي عشر السلطات التركية تنقذ 17 مهاجرا غير نظامي في بحر إيجة الاسترليني يحافظ على بقائه فوق حاجز 27ر1دولار مذكرة تفاهم بين وزارة الطاقة والجامعة الهاشمية "مكافحة الأوبئة" يبحث نقل تجربته إلى الجانب اليمني عشرات المستوطنين بقيادة المتطرف بن غفير يقتحمون باحات الأقصى تراجع الذهب عالميا
رياضة

سيميوني سعيد بالتعادل مع برشلونة

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد - وكالات

 

أعرب دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن سعادته بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما أمام برشلونة، في الجولة 33 من الليجا. وقال سيميوني، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحترم برشلونة، بدأنا المباراة بشكل جيد، وحاولنا حتى النهاية".وأضاف: "تلقينا هدفا بالخطأ، ولعبنا مباراة صعبة ضد فريق يستحوذ على الكرة بشكل جيد، وقدم كوستا وليمار عملا رائعا، وأنا سعيد". وزاد: "لعب جريزمان بضع دقائق فقط؟ لا تعليق". وتابع: "كاراسكو؟ لقد قام بعمل جيد، وواجه صعوبة في البداية لكنه بذل جهدًا كبيرًا وهو لاعب حاسم، ويجعلنا سعداء، وفي بيلباو لعب بشكل جيد واليوم أيضًا". وأردف: "دييجو كوستا؟ كانت واحدة من أكثر المباريات انتظامًا، وكانت المباراة صعبة، لكنه قاد الفريق وهذا ما نحتاج إليه، وهناك 5 مباريات متبقية، وكلها مُعقدة ونحتاج إلى جميع اللاعبين". وواصل: "برشلونة يملك لاعبين يعرفون كيف يوجّهون ضررا للخصم، وفي أوقات أخرى بتحركاتهم السريعة، فهم لديهم أنماط مختلفة من اللاعبين، لكنهم محترمون بالنسبة لي".

وأبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، عدم رضاه عن نتيجة التعادل مؤكدًا أنه سعيد بأداء لاعبيه. وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "النتيجة؟ إنها عار، فنحن نواجه صعوبات أكثر فأكثر، وخسارة النقاط يعني أننا نبتعد عن اللقب، ويجب أن نواصل العمل". وأضاف: "الأسلوب تغير مع ريكي بويج؟ لقد حاولنا القيام بأشياء مختلفة إلى حد ما، وأتلتيكو دافع بشكل جيد للغاية، وأغلق المساحات أمامنا، لديهم لاعبون رائعون".

وبسؤاله عن عدم ثقته في جريزمان، أجاب: "لا أتفق، فهو لاعب مهم لكن الظروف أجبرتني على القيام بذلك، واللاعبون في الملعب كانوا جيدين". وتابع سيتين: "عادة لا أجري تغييرات في وقت متأخر جدًا إذا لم يكن هناك حاجة لإضاعة الوقت". وأردف: "أنا أثق أن لاعب مثل جريزمان سيكون له دور حاسم في المباراة، وغدًا سأتحدث معه، ولن أعتذر، لكنني أفهم أنه يمكن أن يشعر بحالة سيئة، وانا أشعر به لكنه لاعب وشخص رائع".واستمر مدرب برشلونة: "أنا سعيد للغاية بأداء الفريق، وصحيح أننا لم نتمكن من الفوز، لكن في بعض الأحيان كنا نتحكم بشكل جيد للغاية، وليس من السهل اللعب ضد أتلتيكو مدريد، فهو فريق منضبط للغاية".