يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة ! إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !! قطر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير الأسلحة لإسرائيل غاز وطني ينعش القطاع الصناعي .. ويفتح آفاق التنافسية عالميا 3100طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم السلامة الوطنية في العصر الرقمي -حكايتي …قصة شغف وإبداع الأميرة بسمة بنت طلال ترعى بازار السلك الدبلوماسي السنوي الخيري الستين لمبرة أم الحسين المياه: تخريج الفوج الاول ضمن البرنامج التدريبي للعاملين في قطاع المياه الفلسطيني للعام الحالي 2024 غارات جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت عشرات الشهداء جراء تصاعد قصف الاحتلال على قطاع غزة وفيات الأحد 6-10-2024 اجواء حارة بوجه عام اليوم ومعتدلة فوق المرتفعات غدًا مصادر فلسطينية: شهداء وعشرات الجرحى في غارة على مسجد يؤوي نازحين في دير البلح بغزة جديد الذكاء الاصطناعي.. يمكنه اكتشاف المشاعر!

بحث التعاون بين وزارة العمل والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

بحث التعاون بين وزارة العمل والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
الأنباط -
الأنباط -بحث مدير مديرية التشغيل المركزي في وزارة العمل الدكتور عون النهار مع وفد من الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين برئاسة مدير شؤون المصابين العسكريين الدكتور خالد البطاينة، سبل التعاون والتنسيق بين الجانبين.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الاربعاء، في وزارة العمل بحضور الخبير في التشغيل والتدريب المهندس خالد الخرابشة ورئيس فرع الهيئة لإقليم الوسط ياسر أبو عليان ورئيس فرع الهيئة لإقليم الشمال عبد الرحمن الجبور ورئيس فرع الهيئة لإقليم الجنوب سعد القطاونة.
كما بحث الجانبان آليات التعاون والتنسيق لتوفير فرص عمل في القطاع الخاص للمصابين العسكريين المؤهلين وذويهم من خلال الاستفادة من المنصة الوطنية للتشغيل "سجل".
وأكد النهار أهمية التعاون والعمل المشترك لتشغيل المصابين العسكريين وذويهم وذلك بتفعيل آليات التعاون والتنسيق بين الجانبين من خلال تبادل الخبرات وعقد الورشات التدريبية وتوفير قاعدة بيانات بالراغبين في العمل من المصابين العسكريين وذويهم.
وأشاد بجهود الهيئة في تقديم مختلف خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم، معبراً عن فخره واعتزازه بهذه النخبة الطيبة من أبناء الوطن الذين قدموا الغالي والنفيس خدمة للوطن وأداء الواجب وحمل أمانة المسؤولية. من جهته، أكد البطاينة أهمية التنسيق والتعاون الذي يصب في مصلحة المصابين العسكريين وذويهم، مشيداً بجهود ومساعي وزارة العمل في توفير فرص العمل، إلى جانب دورها في تنظيم سوق العمل والإشراف على شؤون العمل والعمال.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير