هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة ! إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !!

الصحة تعلن عن برنامج تدريبي في اختصاص الجلدية والتناسلية

الصحة تعلن عن برنامج تدريبي في اختصاص الجلدية والتناسلية
الأنباط -
الأنباط - أعلنت وزارة الصحة عن ادخال برنامج للأطباء ممن أنهوا سنة واحدة بنجاح على الأقل في اختصاص الجلدية والتناسلية.
وسيكون البرنامج تدريبا مهنيا محليا في اختصاص الجلدية والتناسلية لاستكمال برنامج الإقامة في مواقع تقديم الخدمات الصحية في وزارة الصحة.
وبينت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن الالتحاق في برنامج الإقامة باختصاص الجلدية والتناسلية سيكون على نفقة الطبيب ومقابل رسوم سنوية مقدارها 3000 دينار. وأشارت إلى أن الهدف من ادخال برنامج الإقامة في اختصاص الجلدية والتناسلية هو ندرة هذا التخصص ولتوفير الخدمة في مختلف مناطق المملكة، وكذلك لغايات تأهيل الأطباء ورفدهم لسوق العمل داخل المملكة وخارجها.
وأشارت الوزارة الى الشروط الواجب توفرها في الطبيب للالتحاق في برنامج الإقامة، وهي أن يكون أردني الجنسية وأنهى سنة واحدة بنجاح في اختصاص الجلدية على الأقل في المستشفيات التعليمية المعتمدة داخل المملكة ، وحاصلا على وثيقة من المجلس الطبي الأردني تثبت انهاءه سنة واحدة بنجاح على الأقل.
وبينت أن الطلبات تقدم في مبنى وزارة الصحة مديرية التعليم وتطوير الموارد البشرية/ شعبة الإقامة والامتياز، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء ولغاية 5 تموز المقبل مصطحبين معهم الأوراق والوثائق الثبوتية مثل صورة مصدقة عن هوية الأحوال المدنية وشهادة الثانوية العامة والشهادة الجامعية ومعادلة الشهادة الجامعية لخريجي الجامعات غير الأردنية.
ودعت الوزارة إلى متابعة الموقع الإلكتروني https://www.moh.gov.jo/ للاطلاع على المرفقات المطلوبة ونموذج طلب الالتحاق.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير