نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة ! إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !! قطر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير الأسلحة لإسرائيل

قرى الأطفال واذاعة حياة إف إم تطلقان حملة لدعم الأيتام

قرى الأطفال واذاعة حياة إف إم تطلقان حملة لدعم الأيتام
الأنباط -
الأنباط - تطلق جمعية قرى الأطفال الأردنية (أس او أس)، بالتعاون مع إذاعة حياة إف إم في بث مفتوح طيلة يوم غد الثلاثاء حملة لكفالة الأطفال الايتام وفاقدي السند الأسري.
وتهدف الحملة التي تبدأ على الهواء مباشرة السابعة والنصف صباحاً حتى منتصف الليل، تحت عنوان "فإنك بأعيننا"، إلى تسليط الضوء على رسالة الجمعية في رعاية الأيتام وفاقدي السند الأسري، وتنوع خدماتها لتنشئة جيل واعد قادر على المساهمة الفاعلة في المجتمع، وتشجيع أهل الخير والمحسنين على التبرع وكفالة الأطفال الذين ترعاهم الجمعية.
وتتولى الجمعية كفالة نحو 250 طفلاً في عمان وإربد والعقبة وبيوت الشباب والشابات التسعة التابعة لها، وتبلغ قيمة الكفالة الشهرية 15 دينارا للطفل، و25 دينارا للشاب، فيما تبلغ قيمة كفالة العائلة التي تتكون من 5 إلى 7 أفراد من بينهم أيتام 50 ديناراً شهرياً.
وتعتمد الجمعية في تمويلها على تبرعات الأفراد والمؤسسات في القطاعات المختلفة، بعد أن أصبحت تواجه تحدياً مالياً بعد توجه المنظمة الدولية إلى تقليل الدعم المالي للجمعية.
وقالت المديرة الوطنية للجمعية رنا الزعبي، إن الحملة تسعى لجمع التبرعات التي تحتاجها الجمعية لتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب تغطي الجوانب المختلفة من رعاية وأمن غذائي ومسكن وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي. وتركز الجمعية، بحسب الزعبي، لضمان أكبر تأثير في عملها وشراكاتها على الأطفال، على خمسة أهداف تغطي القضاء على الفقر، التعليم الجيد، العمل اللائق ونمو الاقتصاد، والحد من أوجه عدم المساواة، والسلام والعدل والمؤسسات القوية.
واوضحت أن الحملة تأتي ضمن جهود الجمعية لزيادة الوعي حول دورها في تقديم الرعاية الأسرية البديلة للأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري وتأمين احتياجاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير