الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بمحافظة الزرقاء فيصل الكعابنة مبارك التخرج ابراهيم حمدان الف مبروك الحفيد الجديد الطفلة فاطمة فرحان أبو سليم في ذمة الله الأرصاد تنشر تقريراً رسمياً يشير الى أن هذا الصيف ملتهب خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة
فن

إليسا تؤكد احترامها للسعودية: المملكة تدعم لبنان في جميع الأصعدة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -جددت الفنانة اللبنانية إليسا احترامها للملكة العربية السعودية، مشيرة إلى دعم المملكة إلى لبنان في الأصعدة كافة، لافتة في الوقت ذاته إلى أن آلاف اللبنانيين يعملون في السعودية.
وقالت اللفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية وقدي بتدعم لبنان ع كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلو فيها. هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقة لتحويرو".
 
يأتي ذلك بعدما تداول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة مسيئة للمملكة العربية السعودية قالوا إن إليسا وضعت عليها علامة "إعجاب" ، إلا أن الكثيرين اعتقدوا أن لن تقصد ذلك، فيما هاجمها البعض.
 
وفي وقت سابق، علقت الفنانة اللبنانية إليسا على الأوضاع التى يشهدها لبنان مجددا، مؤكدة أنه قد خاب أملها كثيرا في الرئيس اللبناني ميشال عون، وكذلك في جبران باسيل والسيد حسن وأناس آخرين تم غلسهم دماغهم.
 
وقالت الفنانة إليسا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" منذ قليل: "أنا أكيد خاب أملي كتير بالرئيس عون وجبران باسيل والسيد حسن وغيرن وغيرن، بس خاب أملي أكتر بشوية ناس مغسول دماغن لدرجة الهبل، برافو عليكن، ونيالكن عندكن كرامة بتاكلو وبتشربو قد ما بكن بس ما تنسو انو في ناس ماتت من الجوع وراح لبنان من ورا جهلكن".
المصدر اليوم السابع