فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة !

تغيير جذري مُرتقب على الطقس نهاية الأسبوع

تغيير جذري مُرتقب على الطقس نهاية الأسبوع
الأنباط -
الأنباط -

- قال موقع طقس العرب إن طقس صيفي اعتيادي خلال الأسبوع الحالي، حيث تكون درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حارا نسبيا في الجبال، بينما يكون حارا في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمنطقة الشرقية والجنوبية.

وفي التفاصيل، تنخفض درجات الحرارة قليلا اعتبارا من الاثنين، لكنها تبقى حول معدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس صيفيا اعتياديا في عموم المناطق حتى يوم الأربعاء.

اعتبارا من الخميس، ارتفاع تدريجي على الحرارة

تبدأ المملكة تتاثر بكتلة هوائية حارة، وترتفع درجات الحرارة تدريجيا اعتبارا من الخميس، ويصبح الطقس حارا في عموم المناطق، شديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمنطقة الشرقية، وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، كما ترتفع درجات الحرارة ليلا مقارنة بالليالي السابقة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير