نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" . التعليم المدمج ومنصة الحكمة ! إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !! قطر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي وقف تصدير الأسلحة لإسرائيل

مشروع أردني يفوز بمسابقة منتدى الشركات العربية الناشئة

مشروع أردني يفوز بمسابقة منتدى الشركات العربية الناشئة
الأنباط -
الأنباط -حصل مشروع Draw It الأردني، لصاحبته دانيا المبيضين، على المرتبة الأولى ضمن مساق الأفكار في النسخة 13 من مسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة، حيث فاز المشروع بهذه المسابقة الإقليمية بعد تأهله كونه أحد المشاريع الفائزة بمسابقة "زين المبادرة 4" التي أطلقها زين الأردن من خلال منصّتها للابداع (ZINC)، التي قدمت بدورها الدعم المادي للمشروع.
وحسب بيان صحفي عن شركة زين اليوم السبت، تأتي فكرة مشروع Draw it، كأحد الحلول التي يمكن تطبيقها في مجال التعليم والتعامل مع الأطفال.
وفازت المبيضين بمشروعها في مساق الأفكار ضمن النسخة الرابعة من برنامج "زين المبادرة" الذي أقيم في بداية العام الحالي.
وجاء الإعلان عن الفائزين بالمسابقة التي أقيمت بالتعاون مع مجموعة زين كالشريك الرقمي و"مجتمع جميل" كالشريك الرئيسي وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا السعودية كشريك الابتكار، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بآلية المضمار الافتراضي عبر الانترنت، وتم الإعلان عن ستة فائزين من أصل 53 فريقاً وصلوا للمرحلة نصف النهائية.
يذكر أن المسابقة تهدف إلى تمكين رواد الأعمال والتشجيع على ابتكار بيئة للريادة وروح المبادرة في المنطقة العربية، ويعمل منتدى الشركات الناشئة MIT على تشجيع الابداع على مستوى العالم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير