الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

مدرب اشبيلية لا وقت للندم

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد – وكالات

 

أبدى مدرب إشبيلية، جولين لوبيتيجي، الجمعة، أسفه للسقوط مجددا في فخ التعادل (1-1) على أرضه أمام بلد الوليد، في افتتاح الجولة 32 من الليجا. وقال لوبيتيجي عقب المباراة، التي تعادل فيها الفريق الأندلسي للمرة الرابعة تواليا: "قدمنا شوطا ثانيا رائعا، لعبنا طوال الشوط داخل منتصف ملعبهم، وسجلنا هدفين (تم إلغاء أحدهما)، إضافة لكرة في العارضة لأوكامبوس". وأضاف: "لا يوجد وقت للندم أو الفرح، لاتزال هناك 6 نهائيات، وأول نهائي سيكون أمام ليجانيس". وتابع: "اليوم كنا نستحق الفوز ولم نحققه، كنا نستحق الفوز خلال المباريات الماضية أيضا، كنا نستحق النقاط الثلاثة".

ونجا إشبيلية بنقطة تعادل على أرضه (1-1) أمام بلد الوليد بعد تسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83. وأضاف المدرب السابق لمنتخب إسبانيا وريال مدريد: "من الخطأ أن نسمح بالتأخر بهدف رغم أنهم لم يدخلوا منطقتنا، لا يمكننا أن نقبل بمثل هذا النوع من الأخطاء مجددا، لأننا في النهاية نعاقب بشدة". وبهذا التعادل الرابع للفريق الأندلسي، يفشل إشبيلية في الصعود ولو مؤقتا للمركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري الأبطال الأوروبي. ويحتل الفريق المركز الرابع بـ54 نقطة، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد الذي لم يخض بعد مباراته بنفس الجولة.