مستقلة الانتخاب تنشر قرارات الاعتراض على الغير في جداول الناخبين السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة
فن

وجهك الثاني جديد الفنانة ديانا كرزون

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

أطلقت الفنانة ديانا كرزون احدث إعمالها الغنائية الجديدة والرومانسية تحت عنوان وجهك الثاني عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب ، من كلمات قصى عيسى، وألحان على صابر، وتوزيع عثمان عبود ، وهي ثاني الإعمال التي تعاونت من خلالها مع ذات الفريق باللهجة العراقية .
وتقول كلمات الأغنية :
تغيب وترجع بكيفك
ولا همك شحس آني
واذا ناقشتك بكلمه
يطلع وجهك الثاااااني...!؟
وكانت سوبر ستار العرب الفنانة ديانا كرزون قد أصدرت سابقا أغنية" صعب اقدر " باللهجة العراقية ، والتي حققت نجاحا كبيرا على كافة الإذاعات المحلية والعربية ومواقع التواصل الاجتماعي وحمل مطلعها : كاره كلشى بغيابك صوتى وروحى وإحساسى وكلام الناس ؛ والحيرة إنى إلى يحبك موت لا تبخل عليه بصوت إذا تبعد عليه أموت .
وحرصت الفنانة ديانا كرزون ان يكون إصدارها للعمل الجديد " وجهك الثاني " بأسلوب الفيديو كليب لتختار احد ابرز الأماكن السياحية بالعاصمة الأردنية مكانا لتصوير هذا العمل تحت اشراف المخرج عمر ارشيد.
" وجهك الثاني " تم أطلاقها على القناة الرسمية اليوتيوب ، لسوبر ستار العرب ديانا كرزون ، وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية ، وللاستماع للأغنية من خلال الرابط المرفق :
https://www.youtube.com/watch?v=0DjCmRlzFbg