إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" .

زين تنظّم زيارة لخلية إدارة أزمة كورونا في مركز الأزمات

 زين تنظّم زيارة لخلية إدارة أزمة كورونا في مركز الأزمات
الأنباط -

 الانباط- عمان

نظّمت شركة زين الأردن الإثنين الماضي زيارة لخلية إدارة أزمة كورونا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، ضمّت مجموعة من الإعلاميين وسفراء زين ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي وموظفي الشركة.

وجاء تنظيم شركة زين لهذه الزيارة في إطار أنشطتها وزياراتها المتواصلة لنشامى الوطن في مختلف المواقع، حيث حملت هذه الزيارة رسالة شكر وتقدير وفخر واعتزاز بنشامى الوطن في خلية إدارة أزمة كورونا، الذين كان لهم الدور الأبرز في إدارة هذه الأزمة والخروج بالأردن إلى بر الأمان، حتى أضحى الأردن مثالاً يحتذى في إدارة الأزمات والعمل بحرفية عالية من خلال التنسيق المستمر بين كافة الأطراف، حيث جدد المشاركون في الزيارة شكرهم للعاملين في الخلية ولكل من ساهم في التخفيف من وطأة هذه الأزمة، فقد كان حب الوطن وتوجيهات سيد البلاد نبراساً للجميع خلال الفترة العصيبة التي مرّت على الأردن والعالم أجمع.

واستمع الحضور إلى شرح عن آلية عمل الخلية وكيفية التنسيق مع كافة الأطراف ذات العلاقة، قدّمه مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، الذي أكد على أن سلامة الأردن والأردنيين على رأس سلم الأولويات.

وشارك في الزيارة الإعلاميون رندة كرادشة وفرح يغمور وهيثم الوكيل، وسفراء زين الفنانين أحمد غانم (أبو الغور) ويزن النوباني، بالإضافة إلى الناشط وخبير منصات التواصل الاجتماعي خالد الأحمد والناشط أنس الخالدي ومجموعة من موظفي زين.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير