الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى الأونروا: أكثر من 630 ألف فلسطيني فروا من رفح منذ بدء الهجوم الإسرائيلي صحة غزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 35303 شهداء الدفاع المدني للمواطنين: راقبوا الأطفال عند المسطحات المائية الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين الاحتلال يخلف دمارا كبيرا في حي الزيتون بغزة الصفدي يشارك باجتماع وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية الحنيطي يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية الخارجية: تسيير طائرة تابعة لسلاح الجو لنقل المواطنة الأردنية المصابة في غزة الخارجية تدين الاعتداء على حافلة أممية وإصابة اردنية أمير الكويت يصدر مرسوما بتشكيل الحكومة الجديدة الجيش الإسرائيلي: إصابة 50 جنديا خلال الساعات الـ24 الماضية في غزة جبر : إطلاق تقنية(wi-fi 7) يعكس إلتزامنا لعملاء أمنية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور سلاح الجو الملكي السفير الأردني يزور جامعة عين شمس ويبحث مع رئيسها سبل تعزيز التعاون التعليمي وشؤون الطلبة الأردنيين الدارسين فيها الأمن العام يدعو إلى أخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي المتوقع الإدارة المحلية تعلن حالة الطوارئ المتوسطة استعدادا للمنخفض الجوي سلطة وادي الأردن تعلن الطوارئ المتوسطة تحسبا للحالة الجوية المتوقعة الملك يودع الرئيسين المصري والفلسطيني لدى مغادرتهما العقبة
رياضة

مدرب برشلونة سعيد بالفوز وروح الشباب

{clean_title}
الأنباط -

مدريد - وكالات

 

أبدى كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، سعادته بالانتصار بهدف دون رد على أتلتيك بيلباو، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الليجا، في معقل البلوجرانا "كامب نو". وقال سيتين، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا بحاجة للانتصار مثل جميع المباريات، وبالتأكيد كلما قل عدد الأخطاء كان ذلك أفضل، وحققنا النقاط الثلاث، وعلينا انتظار ما سيفعله المنافس المباشر". وأضاف: "في الشوط الأول لم نكن نلعب بدقة، وكان من الصعب علينا مواجهة الخصم، وفي الشوط الثاني كنا أكثر هدوءًا والفريق كان أفضل بكثير، ومنحنا مشاركة أنسو فاتي وريكي بويج ديناميكية، وسهلوا علينا امتلاك الكرة". وتابع سيتين: "لم تكن الأمور سهلة، وحين توجد مساحات قليلة يجب أن تكون رشيقًا ودقيقًا، ونحن نفتقر إلى ذلك منذ عودة النشاط، لكنني أعتقد أننا سنتطور مع زيادة المباريات".

وعن المشاكل البدنية للاعبين، أوضح: "نحن نتحكم في ذلك من خلال الأحاسيس التي ينقلها اللاعبون، ولا أعتقد أن بيكيه يُعاني من شيء خطير". واستكمل مدرب برشلونة: "ريال مدريد؟ نحن لسنا قلقين مما يفعله المنافس، ولدينا أشياء يجب تحسينها في طريقة لعبنا، لكننا نسير بشكل جيد". وأردف: "راكيتيتش شارك كبديل اليوم بعد البطاقة التي حصل عليها بوسكيتس، وقدم أداء جيدا، وأنا سعيد جدًا بما قدمه وتسجيله هدف المباراة، وأنا أتفهم أنه لديه حافز للمستقبل". وزاد سيتين: "ريكي بويج سيكون مفيدا جدًا لنا، وحصل أنسو فاتي على دقائق أيضًا وظهر بأداء جيد جدًا، وفي بعض الأحيان يوجد بعض الشكوك حول مشاركة الشباب في مثل هذه المباريات المهمة، لكننا منحنا الثنائي الفرصة، وبهذه الطريقة تفوز بالألقاب". ونوه: "صحيح أن سواريز لازال يفتقد إلى المنافسة، ونحن على اتصال دائم لمعرفة متى يحتاج إلى التغيير، واليوم قمنا بتغييره لكنه كان بخير، وأعتقد أنه سيكون جيدًا في المباريات المقبلة". واستكمل مدرب برشلونة: "كنت أفضل ألا أفقد بوسكيتس في المباراة المقبلة، لكنه كان يلعب مباراتين على التوالي، واليوم رأينا راكيتيتش يؤدي بشكل جيد في هذا المركز". واستمر: "بوسكيتس كان سيضطر للراحة في وقت ما، لكن إصابة دي يونج هي العائق، لكن من حيث المبدأ اليوم، فكل من كانوا على أرض الملعب ظهروا بأداء جيدًا".