الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة ليدي غاغا تنضم لسيلين ديون في افتتاح أولمبياد باريس Inside Out 2.. أعلى فيلم إنيميشن تحقيقاً للأرباح في التاريخ اليقظة الذهنية: سلاحك السري ضد إرهاق العمل آبل تطرح هاتفاً قابلاً للطي بهذا التاريخ ما يجب الابتعاد عنه إذا كنت تعاني من التهاب الجيوب الأنفية؟ النشاط اليومي العادي لا يكفي للوقاية من السكتة الدماغية 7 مشروبات طبيعية لخفض الكوليسترول وتنظيف الشرايين 6 أطعمة تنظم حركة الأمعاء وتخفف الإمساك المزمن انتبهوا... عواقب غريبة لابتلاع العلكة 5 أخطاء شائعة يُحظر ارتكابها في (الجيم) روسيا تدعو إسرائيل إلى إيلاء اهتمام بقرار محكمة العدل حول فلسطين انطلاق فعاليات بشاير جرش للمواهب الشابة بنسخته 11 افتتاح جناح السفارات في مهرجان جرش فرع مجتمع النساء في الهندسة بـ"اليرموك" يفوز بجائزة أفضل فرع على مستوى الأردن وفاة اربعيني بتدهور مركبة بالأغوار الشمالية الجامعة العربية ترحب باتفاق الأطراف اليمنية بشأن خفض التصعيد الاقتصادي الأورومتوسطي: نحو 10% من أهالي قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا أو فقدوا الإمارات تؤكد أهمية وجود مسار سياسي لحل الدولتين وزير الأشغال الفلسطيني يثمن جهود الإغاثة الأردنية في غزة والضفة الغربية
رياضة

افتتاح الموسم الصيفي لنادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الموسم الصيفي لنادي مدينة الأمير محمد للشباب بالزرقاء الذي يضم مسبحا وناديا رياضيا وقاعة خاصة للاحتفالات وجلسات مسائية للعائلات.
وقال البريزات: إن افتتاح الموسم الصيفي يأتي في إطار عودة عمل المنشآت والمرافق الرياضية لخدمة الشباب والمجتمع المحلي، مشددا على ضرورة التقيد بالتعليمات والإرشادات الصحية الاحترازية الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة مثل التباعد بين رواد النادي الرياضي وفي المسبح والحرص على التعقيم بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع المواطنين.
وبخصوص زيادة المراكز الشبابية الموجودة في الزرقاء قال البريزات ان هناك طلبات تم تقديمها للوزارة لإنشاء مراكز شبابية من خلال مجالس المحافظات، حيث تقوم الوزارة بدراستها والنظر الى حاجة المناطق لهذه المراكز، ولم يتخذ حتى الآن أي قرار بإنشاء مراكز شبابية جديدة.
واستمع البريزات من رواد المدينة لآرائهم وانطباعاتهم حول الخدمات المقدمة، مؤكدا ان أبواب المدينة والوزارة مفتوحة للشباب والمجتمعات المحلية بما يسهم بالنهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.
وجال الوزير البريزات في مرافق النادي وتفقد الإجراءات الصحية المتبعة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .
وقال محافظ الزرقاء حجازي عساف إن الزرقاء تحتوي على العديد من المرافق الشبابية منها عشرة مراكز شبابية و26 نادياً، حيث قدم المجلس التنفيذي بالتعاون مع مجلس المحافظة " اللامركزية " الدعم لهذا القطاع من خلال تخصيص مبالغ مالية لمشاريع القطاع.
وأوضح انه تم تخصيص مبلغ 360 ألف دينار على مدى ثلاث سنوات من أجل صيانة المراكز الشبابية وبيت شباب الزرقاء، إضافة لمدينة الأمير محمد للشباب، مشيراً إلى حاجة القطاع المستمرة للدعم والتطوير نظرا لارتفاع نسبة الشباب في المحافظة والإمكانيات التي تتمتع بها المحافظة وأهمية هذا القطاع .
وأكد عساف أن هناك عددا من المشاريع التي تم طرحها من خلال موازنة مجلس محافظة الزرقاء " اللامركزية" لعام 2020 ، والتي تعنى بإنشاء مركزين للشباب في كل من بيرين والظليل ، إضافة لأعمال الصيانة الدورية لمرافق القطاع .
حضر افتتاح النادي أمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور ورئيس مجلس محافظة الزرقاء " اللامركزية " الدكتور أحمد عليمات ورئيس غرفة التجارة حسين شريم ومدير المدينة عمر العزام وعدد من المدراء في الوزارة .
--(بترا)