إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" .

مطالبات ببناء حواجز اسمنتية لشارع الميدان بالسلط

مطالبات ببناء حواجز اسمنتية لشارع الميدان بالسلط
الأنباط -
الأنباط -

طالب مواطنون في منطقة شارع الميدان بلدية السلط الكبرى ببناء حواجز اسمنتية للشارع الواقع مقابل بنك الإسكان لوقوعه على منطقة منحدرة ما يشكل خطرا على السيارات والاطفال.
وقال عدد من المواطنين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الشارع ضيق جدا ويقع على منطقة منحدرة، ولا يوجد عليه حواجز ما يؤدي إلى وقوع حوادث وانهيارات في الاتربة ويشكل خطورة على حياة الأطفال.
واضافوا انهم راجعوا بلدية السلط عدة مرات لوضع حواجز اسمنتية على اطراف الشارع لكن دون جدوى.
كما شكا مواطنون في المنطقة نفسها من تراكم النفايات بشكل كبير في منطقتهم وتحويلها إلى مكرهة صحية بسبب عدم وجود عمال النظافة منذ اكثر من شهرين.
وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان: إنه سيتم الكشف على شارع الميدان من قبل لجنة مختصة من البلدية ليصار لوضع حل يرضي الجميع، مؤكدا انه لم يسجل اية شكوى من قبل المواطنين بهذا الخصوص في البلدية.
وبين الخشمان أن وضع حواجز اسمنتية لهذا الشارع يحتاج إلى طرح عطاء لتنفيذه، لافتا إلى أن جميع العطاءات موقوفة الآن بسبب ازمة كورونا، مؤكدا أن البلدية ستعمل على ايجاد حل لهذه المشكل.
وأضاف أن آليات البلدية تعمل باستمرار على جمع النفايات ونقلها من وسط الاحياء السكنية، واذا وجدت اي ملاحظات يتم التعامل معها بشكل سريع وفوري، لافتا إلى أنه سيتم تزويد المنطقة بحاويات اضافية قريبا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير