إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" .

السماح لقائمة من الأنشطة الاقتصادية بالعمل غدا

السماح لقائمة من الأنشطة الاقتصادية بالعمل غدا
الأنباط -
الأنباط -
قال وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، إن اللجنة المشكلة بموجب المادة الثالثة من أمر الدفاع رقم (6) وافقت على توصيات لجنة استدامة العمل والانتاج والتوريد بالسماح لقائمة من الانشطة الاقتصادية بالعمل اعتبارا من يوم غد الاربعاء.
وتضمنت القائمة المراكز الثقافية والتدريبية ومزودي التدريب المهني والتقني ومعاهد تعليم الموسيقى ومراكز صعوبات التعلم والمكتبات العامة. وبين الدكتور الحموري في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن إعادة العمل بتشغيل هذه الانشطة مرتبط بالتقيد بشروط وإجراءات وتعليمات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي التي حددتها وزارة الصحة. ولفت إلى أن القرار جاء بعد نقاشات خلال اجتماعات لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد، وبعد الاستئناس برأي لجنة الأوبئة ومراعاة البعد الاقتصادي لاستدامة هذه القطاعات والبعد الصحي للعاملين والمواطنين الذين يرتادون هذه الاماكن.
وبحسب الحموري، جرت الموافقة كذلك على زيادة السعة المقعدية لقطاع النقل لتصبح 75 بالمئة، وأن لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد ستجتمع غدا لدراسة تشغيل قطاعات اقتصادية أخرى.
-
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير