إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة الغربية بحث آفاق التعاون الاقتصادي مع عُمان الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان شمال غزة طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني إعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار لمرحلة الدبلوم المتوسط تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني يونيسف: إسرائيل قتلت أكثر من 100 طفل بلبنان خلال 11 يوماً فتح مراكز الاقتراع للانتخابات الرئاسية في تونس صادرات القطاع الخاص القطري للأردن في ثلاثة أشهر رئيس الوزراء جعفر حسان يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد نشامى الأمن العام لخماسيات كرة القدم يظفرون بلقب بطولة الشرطة الدولية "wispa" .

تراشق بالاتهامات والايدي في مجلس نقابة المقاولين

تراشق بالاتهامات والايدي في مجلس نقابة المقاولين
الأنباط -

تبادل الاتهامات بالتلاعب بعقود التصنيف والسلف المالية لاعضاء المجلس
الأنباط– خاص
اكد اكثر من متابع للشأن النقابي ان الرتق اتسع على الراتق في ملف الخلاف المتصاعد داخل اروقة نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين , وان الاصلاح بين اطراف الصراع بات شبه مستحيل بعد نجاح التيار الذي يقوده نائب نقيب المقاولين وامين سر النقابة في اقصاء امين عام نقابة المقاولين وذلك بعدم تجديد عقده رغم مخالفة ذلك لامر الدفاع الساري حسب اقوال المصادر النقابية .
الخلافات تصاعدت داخل اروقة النقابة منذ الاشهر الاولى من عمر المجلس الذي تم انتخابه في اذار 2018 وتحديدا بين النقيب ونائبه اللذان تراشقا الاتهامات اكثر من مرة ووصلت الاتهامات حد التخوين والصهينة , وكانت الوساطات تنجح في كل مرة في رأب الصدع الى ان تفجر الخلاف الكبير بعد اتهامات بالتلاعب بالتصنيف وسلف بعض اعضاء مجلس النقابة وتحديدا امين الصندوق السابق وامين السر والتي بلغت ارقاما تتراوح بين عشرة الاف وثلاثة الاف ولم تسدد هذه السلف حتى تاريخه , وتروي مصادر قريبة من النقيب ان موضوعة المطالبة بتسدسد السلف هي التي ازعجت الاطراف المقابلة وبدأت في تعطيل اجتماعات المجلس والضغط على النقيب بملف تجديد عقد الامين العام .
بالمقابل تتحدث اطراف الحلف المناقض للنقيب عن قيام النقيب بدعم محاسيبه ورفع تصنيفهم دون وجه حق , وما زالت قضية التصنيف تؤرق النقابة حيث تم تشكيل لجنة تحقيق برفع تصنيف بعض المقاولين من ضمنهم نائب النقيب وابن النقيب واخرين .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير