كل ما ذكر تقديرات وتأويلات.. مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان ملك إسبانيا يزور مدرسة بنات البقعة التابعة لوكالة الأونروا 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة. "الأردنية" تعلن عن توفر شواغر ضمن مقاعد البرنامج الموازي في 25 تخصص مندوبا عن رئيس الوزراء الشديفات يرعى انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر "شباب العواصم العربية" لجنة مشتركة بين "صناعة الأردن" و" منتجي المواد الزراعية" لبحث قضايا مصنعي الأسمدة والمبيدات ومنتجي البذور المهجنة البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين في استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كازاخستان تطلق مجلس تنسيقي لمواجهة تحديات المياه وتكشف عن شراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) المحامي شادي الحياري يكتب عن الأثر القانوني لصدور حكم قضائي بالإدانة بحق نائب إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية

انطلاق مؤتمر يناقش سيناريوهات التعافي عقب كورونا

انطلاق مؤتمر يناقش سيناريوهات التعافي عقب كورونا
الأنباط -
الأنباط -نظم اتحاد المدربين العرب المؤتمر العام الثامن للاتحاد والرابع عشر للموارد البشرية والتدريب تحت عنوان "رأس المال البشري وبناء القدرات المؤسسية" الذي يناقش سيناريوهات التعافي عقب كورونا، عبر المنصات الالكترونية.
وقال رئيس اتحاد المدربين العرب يونس خطايبة اليوم الاثنين، انه يشارك في المؤتمر الذي انطلق امس ويستمر ثلاثة ايام قرابة 500 من الخبراء والمختصين في الموارد البشرية والتدريب والتطوير المؤسسي والباحثين ومعدي السياسات والطلبة الذين يسعون الى تطوير وتطبيق نماذج رأس المال البشري وبناء القدرات المؤسسية، يمثلون 16 دولة عربية، اضافة الى الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع، والرئيس الفخري لجمعية الأردنيين العين عيسى مراد. وأكد الخطايبة بأن المؤتمر يعزز قدرات المشاركين في مجال رأس المال البشري وبناء القدرات المؤسسية من خلال اعداد وتطوير المعايير المهنية وبناء القدرات المهنية والمؤسسية، وتصميم وتطوير نماذج بناء قدرات المواهب الشخصية والمهنية والمؤسسية، وتصميم وبناء هندسة الأعمال وتسهيل عملياتها وتعزيز قدراتهم على تطوير المفاهيم الأساسية في العمليات والقدرات المؤسسية وعمليات التحسين.
وتشمل الأوراق المقدمة في المؤتمر الجوانب النظرية والتطبيقية القائمة على السياسات ودراسة الحالة وتقارير الخبراء ونتائج المشاريع البحثية ذات الصلة بموضوع المؤتمر أو ذات الصلة الأوسع بنهج رأس المال البشري / القدرات.
ويقدم رئيس الاتحاد العالمي للمتحدثين يوغيش كومار ورقة عمل حول التخطيط الاقتصادي للتعافي عقب فيروس كورونا المستجد، فيما يقدم الدكتور ديفيد شوردن من الولايات المتحدة ورقة بعنوان "سيناريوهات النجاة والاستراتيجيات في ظل كورونا" ويقدم خبير الاتحاد الدولي للمدربين والمتحدثين رودرا راميشور ورقة حول دور بناء القدرات في تحقيق التنمية المستدامة.
يذكر أن اتحاد المدربين العرب أحد منظمات مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية ويتخذ من الأردن مقراً له.
--(بتر
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير