كل ما ذكر تقديرات وتأويلات.. مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان ملك إسبانيا يزور مدرسة بنات البقعة التابعة لوكالة الأونروا 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة. "الأردنية" تعلن عن توفر شواغر ضمن مقاعد البرنامج الموازي في 25 تخصص مندوبا عن رئيس الوزراء الشديفات يرعى انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر "شباب العواصم العربية" لجنة مشتركة بين "صناعة الأردن" و" منتجي المواد الزراعية" لبحث قضايا مصنعي الأسمدة والمبيدات ومنتجي البذور المهجنة البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين في استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كازاخستان تطلق مجلس تنسيقي لمواجهة تحديات المياه وتكشف عن شراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) المحامي شادي الحياري يكتب عن الأثر القانوني لصدور حكم قضائي بالإدانة بحق نائب إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية

المياه : حملة امنية لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في منجا وام رمانة تزود فلل

المياه  حملة امنية لضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في منجا وام رمانة تزود فلل
الأنباط -
الأنباط -

نفذت كوادر وزارة المياه والري وكوادر شركة مياه الاردن مياهنا حملة لازالة اعتداءات على مصادر المياه  في مناطق جنوب عمان بالتنسيق مع محافظ العاصمة ترافقها قوات أمنية من الامن العام وقوات البادية الملكية والدرك حيث فصل  اعتداءات عدد (2 ) على خطوط  مياه رئيسية  تقوم بسحب مئات الامتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة لتزويد مزارع ومنازل وفلل وبرك مياه وبيع صهاريج مياه حيث تم ازالة الاعتداءات .
وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات المتوفرة تم تنسيق حملة امنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين في منطقة منجا وام رمانة / جنوب العاصمة عمان حيث قامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة مياهنا بمرافقة امنية من قوات الدرك والبادية الملكية  والامن العام ضبط (2) اعتداء على احد الخطوط الرئيسية الناقلة لتزويد فلل ومزارع  وبرك وبيع مياه بواسطة صهاريج حيث تم فصل الخطوط المضبوطة واحداها في منطقة منجا والاخر في منطقة ام رمانة واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وجار استكمال التحقيق لضبط المعتدين واحالتهم الى الجهات القضائية المختصة.
وثمنت وزارة المياه والري جهود وزارة الداخلية وكوادر الامن العام وقوات الدرك وقوات البادية الملكية وكذلك اسناد المواطنين الذين يقومون بالابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات مؤكدة ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدد طويلة وغرامات مالية كبيرة  مؤكدة انها ستواصب اجراءاتها الهادفة لمنع الاعتداءات في جميع مناطق المملكة .
 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير