كل ما ذكر تقديرات وتأويلات.. مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان ملك إسبانيا يزور مدرسة بنات البقعة التابعة لوكالة الأونروا 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة. "الأردنية" تعلن عن توفر شواغر ضمن مقاعد البرنامج الموازي في 25 تخصص مندوبا عن رئيس الوزراء الشديفات يرعى انطلاق فعاليات اللقاء التاسع عشر "شباب العواصم العربية" لجنة مشتركة بين "صناعة الأردن" و" منتجي المواد الزراعية" لبحث قضايا مصنعي الأسمدة والمبيدات ومنتجي البذور المهجنة البنك الأردني الكويتي الراعي الماسي للمؤتمرين الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين في استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كازاخستان تطلق مجلس تنسيقي لمواجهة تحديات المياه وتكشف عن شراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) المحامي شادي الحياري يكتب عن الأثر القانوني لصدور حكم قضائي بالإدانة بحق نائب إمارة الشارقة تستضيف أول مؤتمر دولي حول مستقبل الذكاء الاصطناعي واللغويات والاتصال العالمي فعالية توعوية في إربد بعنوان "خطوة نحو الحياة.. افحصي" هل الاستثمار في الذكاء الاصطناعي فقاعة؟ نوال الحوار من "منتدى العصرية": فلسطين بادلت "مظفر النواب" حبا بحب! وادي الاردن تزيل اعتداءات على قناه الملك عبدالله التميمي جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز أعلى تكريم في الدولة بتوجيهات ملكية.. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان غزة تغني ألمها .. ألوان من شعر المقاومة الجغبير: الصناعات الأردنية توسع تواجدها بأسواق غير تقليدية

افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الحسن للشباب في ظل جائحة كورونا

  افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الحسن للشباب في ظل جائحة كورونا
الأنباط -
 * جاء افتتاح الموسم الصيفي لذا العام مختلفا ضمن ظروف استثنائية من حيث ظروف انتشار وباء كورونا
* كانت المدينة خلال ازمة كورونا من ضمن منظومة مؤسسات الدولة الاردنية التي شرعت ابوابها بعيدا عن الدور الرياضي لتكون مركزا لتوزيع المساعدات العينية لمحتاجيها والتي وزعت من قبل الحكومة الاردنية والقوات المسلحة الاردنية .
*منذ بدء جائحة كورونا عملت المدينة وبالتعاون مع بلدية اربد على تعقيم ساحات ومرافقها بما يقارب من 8 مرات وضمن تباعد زمني معقول بين المرة والاخرى .
* بقيت كوادر المدينة قائمة باعمالها من حيث الصيانة والمتابعة لكافة الاعمال خلال فترة الجائحة ومتابعة كافة الاعمال التي تخص ستاد كرة القدم من حيث العناية والاهتمام والتسميد والقص للوصول للجاهزية المثلى وعلى اكمل وجه عند بدء الدوري الاردني لكرة القدم .
* وعلى ضوء عودة الحياة تدريجيا للنشاطات الاعتيادية شرعت ادارة المدينة وكوادرها باعداد الخطط الرياضية للموسم الصيفي والتي تمثلت بما يلي :
1/ اقامة اكاديمية رياضية لرياضة السباحة والتي تعنى باعداد السباحين المشاركين الاعداد العلمي الرياضي والبدني بما يتناسب وتميز اللاعبين في مختلف المستويات واشارك المتميز من المتدربين في فرق نادي المدينة للسباحة .
2/ الشروع بالتسجيل لنادي صيفي يشتمل على عدة العاب وهى كرة القدم وكرة السلة والتنس والالعاب الصغيرة والترفيهية والسباحة خدمة لابناء المجتمع في قضاء الاوقات المفيدة والمثمرة خلال العطلة الصيفية ويقوم بالتدريب مدربين على درجة عالية من الكفاءة والتميز .
3/ دورات في الجمباز ضمن القاعة المجهزة لتدريب الجمباز الموجودة في المدينة
4/ اقامة دورات في التنس الارضي للمبتدئين والمتقدمين على ملاعب التنس في المدينة
5 / دورات لتعليم السباحة للذكور والاناث موزعة على فترات مختلفة خلال اليوم على اختلاف مستوياتها
6/ دورات في اللياقة البدنية والكراتية والتي تقام في مركز اللياقة البدنية التابع لنادي المدينة بالاضافة لاستقبال المشتركين للمركز بالاضافة لبرامج اللياقة البدنية المتخصصة لمن يحتاجها مثل برامج انقاص الوزن والروجيم والبرامج العلاجية المختلفة
7/ فتحت المدينة ساحاتها لروادها خلال الفترة الماضية بما يتناسب وحاجاتهم
8/ عملت المدينة على ايجاد بطاقة تحت مسمى ال فيه اي بيه تباع باسعار رمزية لمن يرغب بالتشارك مع مطاعم وملاعب واستراحات تعتمد مبدأ توفير الخصومات لروادها بالاضافة لخصومات على مسابح النادي ومركز اللياقة البدنية تصل الى 50 %
9/ على ضوء الجهود المبذولة لمجابهة انتشار وباء كورونا في بلدنا الحبيب ، ونظرا لتجربة بلدية الزرقاء وتفردها بصناعة بوابات التعقيم الذاتية من خلال مشاغلهم حيث تمت مخاطبة بلدية الزرقاء بتزويد المدينة ببوابة تعقيم من باب التبرع ضمن توجهات المدينة واستعدادها لاستضافة الفعاليات والانشطة الرياضية المختلفة.
* نود التأكيد على ان المدينة على استعداد تام لاستقبال كافة الفعاليات الرياضية على كافة مرافقها وضمن الشروط الصحية المطلوبة والمقرة من قبل اللجان الصحية وضمن اطار التباعد الاجتماعي وضمن الشروط الصحية المطلوبة
* مدير المدينة محمود تركي بني سلامه
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير