بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان افتتاح دورة "آراء حول الاستراتيجية لكبار القادة" في كلية الدفاع الوطني أهالي الزرقاء ومخيمها يدعون للاستفادة من التجربة ويرون أن عدداً من المرشحين قدموا برامجاً ووعوداً لا يستطيعون تطبيقها جهود القوات المسلحة الأردنية خلال عام من الحرب على قطاع غزة كل ما ذكر تقديرات وتأويلات.. مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان ملك إسبانيا يزور مدرسة بنات البقعة التابعة لوكالة الأونروا 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة. "الأردنية" تعلن عن توفر شواغر ضمن مقاعد البرنامج الموازي في 25 تخصص

رؤية فندق كمبنسكي عمان في مستقبل السياحة

رؤية فندق كمبنسكي عمان في مستقبل السياحة
الأنباط -
الأنباط - 

مما لا شك فيه بأن قطاع السياحة هو القطاع الأكثر ضرراً جراء جائحة كورونا عالمياً ومحلياً، حيث شهد هذا القطاع منذ ابتداء اجتياح هذا الوباء خسائر قُدرت بالملايين نتيجةً لخسارة السُياح الذين يعتبرون بمثابة نقطة الإرتكاز وبؤرة للأرباح المالية للسياحة بشكل عام، و للفنادق بشكل خاص. 

كما تشير أغلب الدراسات بأن تعافي قطاع السياحة يعتمد بشكل كلي على إختفاء هذا الوباء، وهو الأمر الذي يصعب التكهن به في الوقت الراهن لعدم وجود لقاح أو علاج مُعلن حتى الآن. 

وفيما يخص رؤية فندق كمبنسكي عمان في مستقبل السياحة، علق السيد فارس حجازين مدير الفندق قائلاً: "عودة قطاع السياحة إلى سابق عهده ليس بالأمر السهل ولكنه ليس بالأمر المستحيل كذلك، فنحن نتطلع بكل شغف إلى إعادة فتح الفندق من جديد، حيث ستكون هذه المرحلة بمثابة تجربة لفريق عملنا في كيفية التعامل مع الضيوف الكرام بالطريقة الأمثل وبما يتماشى مع متطلبات الصحة والسلامة العامة، وهي الخطوة الأولى في تنشيط السياحة الداخلية، بينما نحن ندرك بأن السياحة الخارجية ستأخذ منحى آخر مرتبط باستقرار الوضع الصحي للبلدان وافتتاح المطارات وغير ذلك، لكننا سنتجاوز هذه الظروف الاستثنائية وسنكون كما اعتدنا على أتم الاستعداد للترحيب مجدداً بضيوفنا من كافة أنحاء العالم".
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير