بعد عام على العدوان.. الاردن يسخّر كل إمكاناته وجهوده نصرة لغزة المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه الملك ورئيس دولة الإمارات يعقدان مباحثات في عمان مهند حجازي.. ماذا فعلت؟ أسراء بوزو الكردي تكتب ضياع الأمة العربية بين حدي فلسطنة القضية و أسلمة المقاومة. البلقاء التطبيقية : توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول 2024/2025 طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طوقان تلتقي وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية الجامعية ملك إسبانيا يغادر الأردن الأردن وفرنسا: ضرورة وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان افتتاح دورة "آراء حول الاستراتيجية لكبار القادة" في كلية الدفاع الوطني أهالي الزرقاء ومخيمها يدعون للاستفادة من التجربة ويرون أن عدداً من المرشحين قدموا برامجاً ووعوداً لا يستطيعون تطبيقها جهود القوات المسلحة الأردنية خلال عام من الحرب على قطاع غزة كل ما ذكر تقديرات وتأويلات.. مصدر طبي لبناني ل "الانباط": لا يمكن الجزم بطريقة استشهاد نصر الله قبل تشريح الجثة الملك يلتقي العاهل الإسباني ويؤكد ضرورة وقف الحرب على غزة ولبنان ملك إسبانيا يزور مدرسة بنات البقعة التابعة لوكالة الأونروا 6 وفيات في يوم واحد ناجمة عن حوادث ومخالفات خطرة. "الأردنية" تعلن عن توفر شواغر ضمن مقاعد البرنامج الموازي في 25 تخصص

محافظ الزرقاء: رفع العزل عن منطقة حي الدويك

محافظ الزرقاء رفع العزل عن منطقة حي الدويك
الأنباط -
الأنباط -أكد محافظ الزرقاء حجازي عساف، رفع العزل عن منطقة حي الدويك في محافظة الزرقاء، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت عينات المخالطين لمصاب فيها نتائج سلبية.
وقال عساف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الأجهزة الأمنية نفذت إجراءات احترازية من خلال عزل ثلاث بنايات في منطقة حي الدويك بمحافظة الزرقاء، إثر إصابة أحد المواطنين بفيروس كورونا في شهر أيار الماضي.
وقال مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة الزرقاء الدكتور محمد الطحان، إن العينات التي جرى فحصها لمخالطي المصاب والعينات التي جرى سحبها بشكل عشوائي خلال فترة العزل، جاءت نتائجها سلبية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير