إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "تحسين جودة البنية التحتية من أجل إدارة كفؤة للمياه في الأردن " اختتام حملة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لدعم مرضى السرطان من غزة الناقل الوطني الأمل الوحيد للعجز المائي .. ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية الساكت: المشاركة في الانتخابات تعني أن نكون شركاء في صنع القرار مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني اعادة انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إعمار السلط الحالي للدوره القادمة بالتزكية و إضافة السيد عبدالرحيم الواكد إلى المجلس السعايدة : اتفاق مع "المستقلة للانتخابات" لتنظيم ملف الإعلام مستقبلاً العقبه -منح سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في المغرب عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية من هي المرأة التي ستمثلنا في مجلس النواب إبراهيم أبو حويله يكتب : مدرسة حزبية ... "شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم نائبي الرئيس والعمداء الذين تقدموا باستقالاتهم الدلالات والرؤى في رواية "كويت بغداد عمّان" لأسيد الحوتري وزيرة التنمية تستقبل بعثة منظمة المرأة العربية لمراقبة الانتخابات صندوق الإتمان العسكري يعطل أعماله الثلاثاء سلطة المياه : توقيع منحة دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المحافظة على المياه مدير عام الشؤون الفلسطينية يلتقي مدير عمليات الأونروا
عربي دولي

الاحتلال يجرف أراضي في بيت لحم ويعتقل 14 فلسطينيا في الضفة

الاحتلال يجرف أراضي في بيت لحم ويعتقل 14 فلسطينيا في الضفة
الأنباط -
الأنباط -

جرفت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الأربعاء، أراضي في منطقة البادية الشرقية، شرق مدينة بيت لحم.
وقال مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم، إن جرافات الاحتلال، جرفت أراضي في منطقة شعب البطة من البادية الشرقية بمحاذاة قرية الفرديس القريبة من مستوطنة "نوكاديم"، لأهداف استيطانية.
كما استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم على خمس جرافات ومعدات وآليات لاستخراج الحجر في منطقة المحاجر من قرية المزرعة الغربية شمال غرب مدينة رام الله.
وقالت بلدية المزرعة الغربية في بيان إن عشرات الجنود الاسرائيليين اقتحموا الموقع المذكور واحتجزوا أكثر من خمسة عمال داخل "كونتينر"، واستولوا على معدات لاستخراج الحجر، ومولدات كهربائية، و5 جرافات من بين 13 موجودة في الموقع .
من ناحية اخرى اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء أربعة عشر مواطناً فلسطينيا من أنحاء مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن الخليل والبيرة ورام الله وبيت لحم ونابلس وسلفيت واعتقلت هؤلاء المواطنين.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير