7 منها خطيرة ومميتة.. 38 نوع من الأفاعي تنتشر بـ الأردن "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات.. محافظة "عجلون".. عجز مالي وتأخير صرف العوائد النفطية العقبة.. الاعلان عن ستة قوائم لخوض الانتخابات النيابية عمل الأطفال بالعطلة الصيفية.. مخاطر جسيمة وانتهاك للحقوق “الأراضي والمساحة”: انخفاض حجم التداول العقاري في حزيران 41% مقارنة بأيار د. بشير الدعجه يكتب:ساهم في جعل طرقنا أكثر أمانًا : تعاون مع إدارة السير عبر واتس أب بيان رقم 1 لمركز مؤشر الأداء للمراقبة على الانتخابات النيابية 2024 الصفدي يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل يوم غد الأشغال تنهي العمل بمشروع صيانة شارع مادبا بأقل من رُبع المدة المقررة للمشروع. الملك: أشعر بصدمة وغضب شديدين بسبب محاولة اغتيال ترامب الاجتماع الخامس عشر لمجلس الشراكة بين الأردن والاتحاد الأوروبي مبروك لراشد راكان أحمد الرواد التخرج البنك الأردني الكويتي يطلق محفظة eli مع ماستركارد و فوو ملك المغرب يعرب عن تضامنه وتعاطفه مع ترمب بلدية السلط الكبرى تنفذ حملة نظافة شامله في مناطق التنزه مجلس التعاون لدول الخليج يدين قصف الاحتلال منطقة المواصي بخان يونس 15 شهيدا في قصف الاحتلال مدرسة بمخيم النصيرات ايام "شومان" الثقافية تنطلق الاربعاء في معان "المستقلة للانتخاب" ترصد 618 مخالفة دعائية انتخابية سلطة العقبه والمؤسسة العامة للغذاء والدواء يبحثان سبل التعاون حول تقديم أفضل معايير سلامة وأمن الغذاء المدينه
فن

رزان مغربي تغنّي وترقص على أوتوستراد في لبنان ـ (فيديو)

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
عبر حسابها الرسميّ على "تويتر ” نشرت مقدّمة البرامج اللبنانية رزان مغربي مقطع فيديو بدت فيه وهي تغنيّ "الدنيا ربيع” وترقص بكلّ جرأة وفرح، تيمناً بشخصيتها المرحة والجريئة، على الرصيف على أحد الأوتوسترادات في لبنان.
وأخذت رزان هذه اللقطات في الفيديو، الذي أثار ضجّة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطلع الربيع في أوّل نزهة ترفيهيّة لها قامت بها خارج الحجر المنزلي عند بدء تخفيف الإجراءات الاحترازيّة المتشدّدة التي أُعلِنت في حينه لمواجهة تفشيّ "كورونا” حسب ما جاء في تعليق رزان على الفيديو الذي حظي بنسبة مشاهدة لافتة تخطت الـ 660 ألف متابعة.
وجاء في التعليق: "بعد 21 يوم حجر ومع بداية فصل الربيع كنت بلبنان عم صوّر برنامج اغلب السقا، وبأول مشوار بعد الحجر لقيت حالي فجأة عم غنّي هيدي الغنّية لأنها بكل بساطة حسّستني بطاقة إيجابية رائعة. الدنيا ربيع، شو هيّ غنّيتكن المفضلة؟”.