مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!! بايدن وترامب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى الشركة المالكة لـChat GPT تستعين بأكبر مسؤول استخباراتي سابق علماء يكتشفون حفريات "شبح البحر" الطائر في أستراليا الأردنيون يؤدون صلاة عيد الأضحى في جميع المحافظات في أول أيام عيد الأضحى.. الحجاج يرمون جمرة العقبة الكبرى أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم وغدا الارصاد : تخف قليلا شدة الموجة الحارة مع اول ايام عيد الاضحى المبارك. الخارجية: وفاة ستة أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج اليوم، إثر إصابتهم بضربة شمس الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الأضحى الأوقاف: لا وفيات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من عرفات إلى مزدلفة الملك والرئيس العراقي يتبادلان التهاني بحلول عيد الأضحى
رياضة

الأردنية لرياضة السيارات تنظم كأس الأردن للسباقات الرقمية

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -أعلنت الأردنية لرياضة السيارات عن تنظيم كأس الاردن الأول لسباق السيارات، بالتعاون مع "المركزية" وكلاء تويوتا في الأردن.
وتتضمن منافسات الكأس من 4 سباقات وسباق أخير يشارك فيه أفضل 13 متسابقا، ويبلغ عدد المشاركين في السباق 52 متسابقا.
ووفق بيان صادر عن الاردنية لرياضة السيارات، اليوم الثلاثاء، يغلق باب التسجيل للمشاركة في السباق الأول يوم السبت المقبل، وفي حال زاد عدد المشاركين عن 52 متسابقا، سيتم عمل التصفيات للوصول بعدد المشاركين الى 52 مشاركا، وينطلق السباق الأول يوم الجمعة 26 حزيران الحالي، وتقام السباقات الرقمية تباعا كل يوم جمعة على حلبة مختلفة وتقام تصفيات بين المتسابقين لبلوغ السباق النهائي الخامس يوم 24 تموز المقبل.
وسيقام الكأس تحت رعاية المركزية – تويوتا، واطارات بريدجستون، وحلبة منجا وهلا وبليس.
وكانت الأردنية لرياضة السيارات أصدرت تعليمات كأس الأردن الأول للسيارات الرقمية مطلع الأسبوع الحالي، ووفق التعليمات يتكون كل سباق من 4 سباقات من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 12:30 ظهرا للفئة ايه 1 ومن الساعة 12:30 ظهرا الى الساعة الثانية بعد الظهر للفئة ايه 2، ومن ثم بالفترة من الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة الثالثة عصرا، يدخل المشاركون في استراحة ومن ثم يعاودون المشاركة من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 4:30 للفئة 3، ومن ثم من الساعة 4:30 إلى الساعة 6 مساء للفئة ايه 4.
ويحصل وفق تعليمات كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية صاحب المركز الأول على 25 نقطة والمركز الثاني على 20 نقطة والمركز الثالث على 18 نقطة والمركز الرابع على 16 نقطة، والمركز الخامس على 14 نقطة، والمركز السادس على 12 نقطة والمركز السابع على 10 نقاط والمركز الثامن على 8 نقاط والمركز التاسع على 6 نقاط وصاحب المركز العاشر على 4 نقاط.
ومن المنتظر مشاركة أقوى متسابقي سباقات رياضة السيارات الأردنية، في الكأس الذي يتيح لبطل الأردن للسباقات الرقمية فرصة الفوز بسيارة توني كارت أر 401 .
وتأتي فكرة اقامة كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية، تماشيا مع تطلعات الاتحاد الدولي "فيا" في ظل تفشي فيروس كورونا ، بأقل التكلفة والتركيز على اقامة مثل هذه البطولات لتنمية مواهب الواعدين.
--(بترا)